اتحاد المستشفيات العربية يمنح الوزير جبق جائزة الريادة في الرعاية الصحية

18 كانون الثاني 2020 | 17:30

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام - موقع اتحاد المستشفيات العربية

  • المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام - موقع اتحاد المستشفيات العربية

جائزة تقدير لتميّز الوزير جبق في ادارة القطاع الصحي.

منح اتحاد المستشفيات العربية، وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال جميل جبق جائزة الاتحاد السنوية كشخصية رائدة في القطاع الصحي، تقديراً لتميزه في إدارة القطاع الصحي في لبنان والعمل الدؤوب من أجل تطويره، وجاء قرار اتحاد المستشفيات العربية بطلب من جميع الأعضاء العرب خلال الاجتماع التحضيري قبيل مجلس وزراء الصحة في القاهرة، وسوف يتم تكريم جبق خلال الاجتماع الدوري لوزراء الصحة العرب الذي سيعقد في القاهرة الشهر المقبل.

وتجدر الإشارة الى أن هذه الجائزة تُعطى لكبار الشخصيات العربية الصحية والسياسية. 

وتحت عنوان "صوت الناس في الرعاية الصحية" سيتناول الملتقى في جلسته الأولى تحويل نظام الرعاية الصحية العربية نحو  نهج رعاية مركزة على الناس، أما الجلسة الثانية فستكون عن صوت المريض في  اصلاح قطاع الرعاية الصحية، في حين سنشهد في الجلسة الثالثة على حلقة حوارية تفاعلية : كيف يغير المريض في الاعتماد. في الجلسة الرابعة ستتناول تقدم صوت الشخص في القيادة، الجودة والسلامة. أما الجلسة الخامسة ستكون حواراً وزارياً مفتوحاً: آفاق مستقبلية للصحة في جميع السياسات. بالإضافة الى الجلسات، سيتمّ توزيع جوائز الإتحاد للعام 2020. 





صديقي السرطان، هزمتك ٤ مرات وأنجبت ٥ أطفال



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard