"لصّ بغداد" و"أشباح أوروبا" و"رأس السنة"... مفاجآت إجازة نصف العام

18 كانون الثاني 2020 | 11:15

المصدر: "النهار"

إمام وهيفا وإياد.

يشهد عدد من دور العرض المصرية 3 أفلام سينمائية جديدة في خارطة أفلام إجازة نصف العام التي من المقرر أن تنطلق بعد أيام، ويأتي على رأس تلك الأفلام "لصّ بغداد"، "أشباح أوروبا"، و"رأس السنة"، ونستعرض من خلال التقرير التالي تفاصيلها.

لصّ بغداد

يُعتبر فيلم "لصّ بغداد" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام من أكثر الأفلام المتوقع أن تحقق إيرادات خيالية، وأن يحطم الأرقام القياسية.

ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 22 من شهر كانون الثاني الجاري للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، حيث سيتم توزيع الفيلم على 300 دار على مستوى العالم العربي، من ضمنها 100 نسخة داخل مصر، كي تتيح شركة "سينرجي" لأكبر شريحة من جمهور محمد عادل إمام، مشاهدة الفيلم.

أشباح أوروبا

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أشباح أوروبا" البرومو الخاص بالعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوات الشهير "يوتيوب"، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة في دور عرض السينما.

يُذكر أن الفيلم من بطولة هيفا وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبو الحسن، أحمد داود، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبد الرحمن حماقي، وﺗﺄﻟيف كريم فاروق.

رأس السنة

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم "رأس السنة" عرض الفيلم في دور السينما المصرية ابتداءً من 5 شباط المقبل، بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة.

وتدور أحداث الفيلم حول ليلة واحدة داخل قرية ساحلية سياحية، تجتمع في هذه القرية الطبقة الأكثر ثراءً في المجتمع من أجل الاحتفال برأس سنة 2009، ويستمر الصخب، والعلاقات تصبح أكثر تشابكاً وتعقيداً، وما ينكشف من حقائق يغيّر نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.

"رأس السنة"، تأليف محمد حفظي وإخراج محمد صقر في تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.

من الآن فصاعداً، "نتفلكس" في لبنان مسموحة لفئة معينة فقط!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard