الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

منزل لاعب ليفربول السابق يتعرض لـ"عملية سطو عالية القيمة"

المصدر: "أ ف ب"
منزل لاعب ليفربول السابق يتعرض لـ"عملية سطو عالية القيمة"
منزل لاعب ليفربول السابق يتعرض لـ"عملية سطو عالية القيمة"
A+ A-

تعرض مدافع #كريستال_بالاس الفرنسي #مامادو_ساكو لسرقة بقيمة 500 ألف جنيه استرليني (587 ألف أورو) خلال فترة عيد الميلاد.

واقتحم منزل ساكو المستأجر من مواطنه النجم السابق نيكولا أنيلكا، بحسب ما أفادت صحيفة "إيفنينغ ستاندارد".

وأصدرت الشرطة نداء الأربعاء يتعلق بما وصفته "عملية سطو عالية القيمة" في حي ويمبلدون المرموق، جنوب لندن بالقرب من المجمع الذي يستضيف سنوياً إحدى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.

ونشرت الشرطة صورة لامرأة تود التحدث إليها "لأنها شوهدت بالقرب من العنوان في يوم الحادث، وقد تكون قادرة على مساعدتنا"، بحسب ما أفاد المتحدث باسم شرطة العاصمة دين شو، كاشفاً "يعتقد أن مشتبه بهما من الرجال نفذا عملية السطو".

ولم تكشف الشرطة عن أسماء ضحايا عملية السطو التي وقعت نحو الساعة 13:30 من بعد ظهر يوم السابع والعشرين من كانون الأول الماضي، لكن صحيفة "إيفنينغ ستاندارد" تعرفت إلى ضحية عملية السطو وهو نجم كريستال بالاس مامادو ساكو وعائلته.

وأفادت الصحيفة أن لاعب ليفربول السابق (29 عاماً)، كان خارج المنزل بصحبة زوجته ماجدة وأطفالهما الثلاثة.

وكانت المنطقة مسرحاً للعديد من عمليات السطو الكبيرة في السنوات الأخيرة. وكان أنيلكا نفسه في المنزل عندما حاول ما يسمى بـ "متسكع ويمبلدون" أستريت كاباج القيام بعملية سطو قبل 6 أعوام.

وطارد أنيلكا، النجم السابق لريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزيين، السارق المشتبه به في القيام بمئات من عمليات السطو في ضاحية لندن الفخمة، وسجن العام الماضي لمدة 14 عاماً بعد القبض عليه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم