السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مورينيو يثير الشكوك حول مستقبل نجم توتنهام

المصدر: "رويترز"
مورينيو يثير الشكوك حول مستقبل نجم توتنهام
مورينيو يثير الشكوك حول مستقبل نجم توتنهام
A+ A-

أكد المدير الفني لـ #توتنهام البرتغالي #جوزيه_مورينيو أن النادي اللندني لم يتلق أيّ عروض بشأن انتقال الدانماركي كريستيان إريكسن، مشيراً إلى أنه سيشارك أمام #واتفورد في الدوري الإنكليزي الممتاز السبت، رغم أنّه لن يكون في "كامل تركيزه".

وينتهي عقد إريكسن (27 عاماً) في الصيف المقبل ولم يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم، في وقت ذكرت فيه وسائل إعلام بريطانية أنّ اللاعب الدانماركي يتأهب للانضمام لصفوف إنتر ميلان الإيطالي قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية نهاية الشهر الحالي.

ورداً على سؤال بشأن احتمال انتقال إريكسن إلى الدوري الإيطالي، أجاب مورينيو قائلاً: "بإمكانك توجيه هذا السؤال إلى وكيل أعماله وإنتر ميلان لأنهما يعرفان أكثر مني، إذا كانا واثقين، فهذا لأنهما يستعدان لتقديم عرض لنا وهو ما لم يحدث بعد، حين أرى الناس يتحدثون، أشخاص في موقع المسؤولية، أشعر بدهشة".

وتابع: "إنه يرغب في تقديم أفضل ما لديه، من الطبيعي حتى 31 كانون الثاني الحالي ألا يكون في كامل تركيزه، هذه نتيجة طبيعية لهذا الموقف".

وأضاف: "في الفترة الأخيرة ظلّ الناس يقولون إنها ستكون آخر مباراة له، إريسكن سيلعب غداً".

وكشف مورينيو أن توتنهام صاحب المركز الثامن يبحث عن مهاجم جديد إلى جانب هاري كاين، الذي سيغيب عن الملاعب حتى نيسان المقبل بسبب الإصابة.

وطرحت تقارير إعلامية أسماء عدة من بينها لاعب ميلان كشيشتوف بيونتك.

وأضاف مورينيو: "هل نحتاج إلى مهاجم؟ نعم ويجب أن تكون خطوة إيجابية للفريق، ليس الأمر سهلاً، لكننا سنحاول تعزيز التشكيلة بهذا النوع من اللاعبين، هناك أسماء كثيرة، أعتقد أن غالبيتهم ممن يرغبون في إثبات جدارتهم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم