إربح 321 مليون دولار بـ"كبسة زر"!

17 كانون الثاني 2020 | 13:31

يقدم اليانصيب الأميركي "Powerball" راهناً جائزة كبرى قدرها 321 مليون دولار أميركي، وهي أكبر جائزة في العالم، ولا يتطلب الأمر كثيراً سوى شراء التذاكر عبر الإنترنت.

وستغيّر الجائزة حياة أي شخص في حال فوزه بها، كما أن أحلامه ستتحول إلى حقيقة، وكل ذلك من دون حتّى السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية، وإنما عبر شراء تذاكر اليانصيب من الانترنت وبطريقة بسيطة وآمنة.

 TheLotter

يمكن المشاركة في Powerball عبر الإنترنت مباشرةً من لبنان، من خلال خدمات TheLotter، وهي الخدمة الرائدة عالمياً لشراء تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت. تلجأ TheLotter إلى وكلاء محليين في الولايات المتحدة لشراء تذاكر اليانصيب الرسمية نيابةً عن عملائها من كل أنحاء العالم، ثم يُجرى مسحٌ ضوئي للتذاكر وتُحمَّل على حسابات العملاء الخاصة. هذه النسخ الممسوحة ضوئياً، فضلاً عن رسائل التأكيد عبر البريد الإلكتروني وعملية الشراء الشفافة بالكامل، هي خير دليل على ملكية العملاء التامة لتذاكرهم، فيما كل البيانات الواردة على موقع TheLotter، وبينها المعلومات الشخصية والمالية، هي محمية بواسطة تقنية التشفير الآمنة Geotrust 128 SSL bit.

هل شراء التذاكر قانوني؟

استناداً إلى موقع Powerball الرسمي، "لا يُفرض عليك أن تكون مواطناً أميركياً أو مقيماً في الولايات المتحدة لتشارك في Powerball. فاللاعبون من المناطق التي لا تُباع فيها تذاكر Powerball، يتمكنون من شراء التذاكر من تاجر تجزئة مُجاز من السلطة المسؤولة عن البيع". وبما أن TheLotter تقوم بشراء تذاكر Powerball الرسمية من تجار تجزئة مرخص لهم، فإنّ المشاركة في يانصيب Powerball عبر الموقع الإلكتروني، هو أمر قانوني بالكامل.

ماذا يحصل عندما تفوز؟

تفرض عليك TheLotter كلفة رسوم التحويل ولا تحسم عمولات من التذاكر الرابحة. فالمبالغ المكتسبة، خارج نطاق الجوائز الكبرى، تُحوَّل إلى حسابات العملاء الخاصة بعد استلام المبالغ من مشغِّل اليانصيب الرسمي. أمّا الجوائز الكبرى، فقد يضطر الفائزون بها إلى استلامها شخصياً، وفي هذه الحال، يمكن أن يقرر TheLotter الطلب من الرابحين السفر إلى المقر الرئيس لمشغِّل اليانصيب لاستلام جوائزهم.

ماذا عن الضرائب؟

جائزة Powerball الكبرى، التي يعلن عنها مشغلِّها تبيِّن المبلغ قبل احتساب الضرائب. فيعمد الفائزون إلى استلام جوائزهم بعد حسم الضرائب، وتالياً، فإن المبالغ التي يحصلون عليها تكون أقل من المبالغ المعلن عنها. وأيضاً، قد يخضع الفائزون باليانصيب إلى ضرائب محلية، تبعاً للبلدان التي يقيمون فيها.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard