الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كيف نرتدي الفساتين المطبعة بالزهور هذا الموسم؟

كارلا باسيل
كيف نرتدي الفساتين المطبعة بالزهور هذا الموسم؟
كيف نرتدي الفساتين المطبعة بالزهور هذا الموسم؟
A+ A-

تميل الشابات الى الفساتين المطبّعة بنقش الزهور الكبيرة او الصغيرة، ومن أبرز النجمات اللواتي يهوين الفساتين المطبعة نذكر ليدي فوزازاز المعروفة باعتمادها هذا النوع من الفساتين. لذا نقدم لك سيدتي سلسة من النصائح المفيدة لترتدي الفساتين المطبعة بطريقة عصرية بعيدة عن الكلاسيكية والروتينية التي اعتدت عليها. نميل عموماً الى ارتداء الفستان المطبع الأنثوي مع الحذاء العالي المقفول الأنثوي أو الصندل المفتوح ولكنه لا يعتبر لوكاً عصرياً لذا لا ضير من إجراء تعديل طفيف كإدخال جزمة او سترة ملونة. 

1- ارتدي الفستان المطبع بالزهور مع booties أبيض موحد اللون (الفستان من ماركة wallis) وهو لوك نضر يليق بالفساتين الفاتحة الربيعية.

2- ارتدي الفستان المطبّع مع جزمة عالية جلدية لامعة بلون نيود تناسب كل الازياء وتستطيعين الاستفادة منها لكل المناسبات. ويمكنك اختصار الأكسسوارات لان القماش المطبع غني وإذا احببت انصحك إما باقراط من نوع  HOOP EARRINGS او عقد متعدد الطبقات LAYER NECKLACE. 

3- ارتدي الفستان المطبع مع حزام إذا كان مزوداً بكشاكش لإبراز خصرك فالفساتين المطبعة الفضفاضة ستجعلك تبدين ممتلئة حتى لو كنت تتمتعين بقوام صحي.

4- اختاري الفستان المطبع بقصة wrap dress وهو الفستان الملفوف الذي يعقد عند جانب الخصر، او يمكنك اعتماد الفستان الذي يشبه قصة الكيمونو ونسقي معه الجزمة العالية. كما يمكنك اعتماد الشينيون البسيطة لمزيد من الرقي.

5- اختاري الفستان المطبع مع سترة ضيقة من نوع biker jacket لإضفاء طابع بوهو شيك. من ماركة vera mont اخترت لك هذا الفستان المطبع واخترت سترة جلدية زهرية وجزمة زرقاء مائلة الرمادي لمزيد من الحيوية.

6- 




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم