الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أحمد الشامي ينضم إلى أسرة "فرصة تانية"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
أحمد الشامي ينضم إلى أسرة "فرصة تانية"
أحمد الشامي ينضم إلى أسرة "فرصة تانية"
A+ A-

انضم الفنان أحمد الشامي إلى فريق عمل مسلسل "فرصة ثانية"، من بطولة ياسمين صبري التي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث بدأ التصوير في أحد الديكورات الخاصة بالمسلسل في التجمع الخامس، وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، ويشارك في بطولته كل من أحمد مجدي، محمد دياب، هبة مجدي، أيتن عامر.

وفي سياق متصل، لا يزال فريق الكتابة يعكف على كتابة باقي حلقات المسلسل، حيث تسلّمت الشركة من المؤلفين محمد سيد بشير ومصطفى جمال هاشم 15 حلقة من المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول "الفرصة الثانية" في حياة البشر، وكيف يتم استغلالها بطريقة صحيحة، إلى جانب الأزمات التي يمر بها الإنسان.

 وأبرمت شركة "سينرجي" التعاقد مع كل من ياسمين صبري، دياب، أيتن عامر، أحمد مجدي، ومحمود البزاوي، وكريم عبدالخالق، وهبة عبدالغني.

وكانت آخر أعمال الشامي مسلسل "أنا شهيرة... أنا الخائن" بطولة ياسمين رئيس، وأحمد فهمي، وخالد زكي، وأحمد فؤاد سليم، سمر جابر، ولاء الشريف، رانيا منصور، حنان سليمان، وياسر علي ماهر، وأسماء أبو اليزيد، العمل المأخوذ عن رواية تحمل الاسم عينه، للكاتبة نور عبدالمجيد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي من 60 حلقة، وتم عرض حلقاته على شاشة "سي بي سي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم