كم بلغ ثمن فستان كيت ميدلتون الذي اختارته من ZARA؟

24 كانون الثاني 2020 | 16:30

المصدر: النهار

كيت ميدلتون.

أثارت كيت ميدلتون ضجة كبيرة خلال ظهورها إلى جانب الأمير وليام في زيارة رسمية لتكشف كيت النقاب عن معطف من ألكسندر ماكوين وفستان من توقيع Zara.

في خضم عاصفة إعلامية، تبقى كيت ميدلتون المسار الأساسي للعائلة المالكة، وتحوّل الانتباه إليها وإلى ملابسها الجديدة. بعيدًا عن ميغان ماركل والأمير هاري، تطل دوقة كامبريدج بمظهر أنيق للغاية وتكشف عن كيفية معرفتها بخلط قطعة باهظة الثمن، مثل معطف ألكساندر ماكوين الطويل الجديد مع فستان زارا الذي يبلغ ثمنه 39،99 أورو من مجموعة صيف 2020. هذا الفستان المطبّع بنقشة رجل الدجاجة يتميّز بطوق لافاليير، وهي تفاصيل أنيقة تحبها كيت ميدلتون، كما أنّ طول الفستان مثالي لقامتها الرشيقة.

مبتسمة ومسترخية إلى جانب زوجها الأمير وليام، كيت ميدلتون تكشف عن شخصيتها المعطاءة، حيث أعدت حليب اللبن في مطعم في برادفورد. أسدلت كيت ميدلتون شعرها الطويل مكمّلة تحوّلها في طابع لباسها من دون أن يهزّها قرار ميغان وهاري المفاجئ بمغادرة العائلة المالكة.

فستان Zara يبلغ سعره 39،99 أورو









ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard