كيف تستفيدين من حسومات الشتاء؟

21 كانون الثاني 2020 | 12:30

المصدر: النهار

خصومات ملابس الشتاء.

من المعروف جيدًا أنّ الأسابيع التالية لموسم الإجازات هادئة نسبيًا والرغبة في التسوق تفوق رغبتك في البقاء في المنزل دافئة ولكن الاسعار الباهظة تشكل عائقاُ أمام ممارسة هوايتك المفضلة، لذا تترقب النساء موسم الحسومات والتنزيلات لتشتري ما يلزمها.

يعتبر شهر كانون الثاني وقتًا جيدًا للتسوق لأن معظم المتاجر تقدم خصومات جذابة! سواء كان ذلك للقطع غير الموسمية أو خصومات على الثياب الشتائية، لذا يمكنك توفير الكثير عن طريق البحث قليلاً. 

هناك قطع اساسية تبتاعيننها وتحملينها من موسم الى آخر كالمعاطف والسترات والأطقم العملية التي تحتاجين اليها في المكتب. ما هي القطع التي يمكنني شراؤها في موسم التخفيضات ويمكنني حملها الى العام المقبل وتكرارها في كل عام؟ 

1- معطف teddy الطويل

لا يبدو أن اتجاه معطف تيدي يتلاشى والمحلات التجارية مليئة بنماذج جميلة بأسعار معقولة. نحن نفهم السبب: من الذي لا يريد أن يرتدي معطفًا تقريبًا مريحًا للخروج من المنزل ومواجهة درجات الحرارة الباردة؟

نحن نحب هذا النموذج بلون الكونياك، وهو رهان أكيد هذا الشتاء.

2- القبعة chunky

إنها قبعة لتبقي دافئة هذا الشتاء! جميلة وسميكة ومريحة، ونحن نحب بشكل خاص القبعات التي لديها قطبة كبيرة. اختاري طرازًا عاديًا بلون ناعم يتناسب مع معطفك الشتوي لإطلالة عصرية أحادية اللون بنسبة 100%.

مع قبعة جميلة مثل هذه، نراهن أنك لن تترددي في اختيار التصميم الخاص بك قليلاً!

3- السترة-المعطف المطبّعة بالمربعات

واحد من أكثر الأساليب شعبية في يومنا هذا، سترة طويلة على شكل معطف منقوشة تجعل دائماً قلوبنا تنبض! يُعد هذا المعطف مثاليًا لممارسة نزهات الشتاء عندما يكون الطقس أكثر دفئًا، ما يعزز ملابسك.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن نقشة المربعات لا تترك الموضة، فيمكنك ارتداؤها بالتأكيد في الخريف المقبل.

4- السترة العملية أو باركا

هذه السترة يجب أن تكون في خزانة الملابس الخاصة بك. هي ليست رياضية الطابع ولا أنيقة للغاية، وسوف تتطابق مع معظم ملابسك.

نحب بشكل خاص هذا النموذج باللون الوردي القديم الذي هو بسعر منخفض جدًا! ارتديه مع بنطال أسود وقبعة مفضلة لديك لإطلالة لا تشوبها شائبة.

5- الكنزة مع سحّاب

إنها نموذج السترة الأكثر اتجاها هذا الموسم؟ سترة دافئة مع سحّاب! إحصلي عليها بلون محايد مثل اللون الأبيض أو العاجي أو البيج لخلق مظهر "أنيق بعد التزلج"، ولكنه مريح في المقام الأول.

قلبنا ينبض لهذا النموذج من نسيج رقيق!

6- سترة البولار القصيرة

تركز معظم اتجاهات الموضة لهذا الموسم على الراحة وبصراحة، لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من ذلك!

إذا كنت تحبين مظهرًا رياضيًا أكثر بقليل (سواء كان ذلك للقيام بالتسوق، أو للانتقال إلى صالة الرياضة أو مجرد البقاء في المنزل) سوف تقعين في حب هذه السترة الصوفية الصغيرة! نحن نحب قصتها القصيرة مع الرباط، وأيضا ليونة نسيجها ولونها الوردي الجميل.

7- القميص من المخمل المضلّع

هو اتجاه خارج مباشرة من التسعينيات. القميص من المخمل المضلّع يثير ضجة ! نحن نحب اللون الوردي القديم، ولكن النماذج من ظلال الكونياك أو الكريم أو الأخضر الكاكي مثالية تمامًا لتعزيز مظهرك الشتوي.

لا تنسي أن تأخذي مقاسًا أو مقاسين أكبر من السترات التي ترتديها عادة، من أجل الحصول على تأثير كبير للغاية.

8- الكارديغان الفضفاض

لأنه على الأرجح من أحد الأشياء التي نريد ارتداءها عندما يكون الجو باردًا: ملابس التريكو هي العنصر المفضل لدينا هذا الموسم! في هذا الشتاء، قلبنا ينبض للكارديغان الذي هو من نسيج محبوك فضفاض. ارتديه فوق الياقة المدورة المجهزة لإطلالة عصرية 100%!

قطعة جميلة من شأنها أن تعطي جرعة جيدة من الأناقة لإطلالتك، دون المساس براحتك.

9- قميص الساتان

في هذا الشتاء، سنظل نرى الكثير من الساتان (نتذكر زخم الشعبية التي عرفتها التنانير الساتان منذ الخريف الماضي!) ونحن نحبها! إجمعي ما بين بلوزة من الساتان وبنطلون جينز "كاجوال" لمزيد من الأناقة.

طريقة رائعة لإضافة لمعان وملمس لمظهرك!

10- حذاء لجميع الإطلالات

الزوج الأنيق من الأحذية يمكن أن يكمل 99% من مظهرك الشتوي! نحن نحب القطع الكلاسيكية، والتفاصيل على الجزء الأمامي من الحذاء وكذلك اللون الأسود، ما يجعله زوجاً من الأحذية الخالدة عملياً.

انتعليه مع بنطال جينز أو بنطال رسمي أو حتى مع تنورة وجوارب. قومي بإنشاء ملابس عصرية دون الحاجة إلى القلق كثيرًا، نعم!

صديقي السرطان، هزمتك ٤ مرات وأنجبت ٥ أطفال



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard