ميقاتي: مذكرات التوقيف السورية بحق الحريري وعقاب صقر سياسية بإمتياز ولا قيمة لها، وهي لاغية من الناحية القانونية

15 كانون الأول 2012 | 15:48

رأى رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي أمام زواره اليوم" أن إقتراحه" الدعوة الى الاتفاق على قانون الانتخابات وتشكيل حكومة جديدة تشرف على الانتخابات النيابية يشكل المخرج الملائم للخروج من المأزق السياسي الراهن ، في حين أن إصرار البعض على مقاطعة المؤسسات الدستورية وعلى المضي في التصعيد السياسي والتحركات الهزيلة في الشارع،هو بمثابة إنتحار سياسي وتكرار لأخطاء سابقة، أثبتت التجارب أنها لا تجدي نفعا ولا تغيّر في الواقع السياسي شيئا".

وسأل الرئيس ميقاتي"ليت مَنْ يطلق الأوصاف والاتهامات جزافا يستلهم من بياض الثلج نقاوة القلب والرؤية، فنوّحد الجهود لانقاذ الوطن، بدل التقوقع في زوايا الانتظار والرهان على متغيرات خارجية، لن تكون في كل الأحوال لمصلحة لبنان أولا".

وقال : مخطئ مَنْ يعتقد أن الحل بالتصعيد في المواقف السياسية والتساجل عبر المنابر ووسائل الاعلام ،لأن اللبنانيين ملّوا الاتهامات والسجالات، وكفروا بكل الطبقة السياسية ، وبات همهم الحقيقي أن يتعاون جميع المسؤولين لمعالجة مشكلاتهم الحياتية والمعيشية خارج معادلة الموالاة والمعارضة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard