كريم البشرة: روتين العناية بالوجه الذي لا يمكنك الاستغناء عنه

16 كانون الثاني 2020 | 16:30

المصدر: النهار

جديد كريمات الشتاء.

بشرة مثالية في خطوة واحدة فقط؟ هذا هو سرّ كريمات البشرة المرطبة التي نحتاج اليها في موسم الشتاء والتزلج، ومن المستحضرات الجديدة التي لفتتنا في هذا الموسم كريمات العناية بالبشرة، الكورية الصنع، التي وصلت إلى فرنسا، إضافة الى كريمات الترطيب المعمّقة والتي تعيد للجلد إشراقه وتحميه من الاصفرار والشحوب بفضل عوامل المناخ القاسية.

لذا تقدم مستحضرات شانيل انواعاً متعددة من الترطيب ومنها الكريم والجل والذي يترافق مع سيروم مكثف وخفيف لمزيد من التغلغل داخل أدمات البشرة لتثبيت فعالية المنتج.

Hydra Beauty Creme by Chanel 

منذ عدة سنوات، كانت كوريا بلدًا ندين له بعدد كبير من اتجاهات التجميل، لا سيما من حيث العناية بالوجه: K Beauty الشهيرة تأتي منها، على وجه الخصوص، أقنعة النسيج، ومستحضرات العناية بالوجه والماكياج، إلخ... في عام 2020، وصل اتجاه جديد: "البشرة الكريميّة". المبدأ بسيط: إحصلي على بشرة ناعمة خالية من العيوب ولامعة من خلال تبني روتين بسيط للغاية واستخدام منتج واحد فقط.

منتج هجين

إنسي glass skin، اتجاه عام 2019 الذي جعل البشرة جميلة ضمن العديد من المراحل (التقشير، التغذية، الماء...)، الفكرة هنا هي الحصول على النتيجة نفسها مع منتج واحد. هذا المنتج هو "مسحوق الحبر"، وهو علاج هجين، في منتصف الطريق بين محلول منشط ومرطب. إنه مستحضر حليبي يقوم بعمل العلاج المرطب مع الحفاظ على الضوء ويمنح البشرة توهجًا طبيعيًا. يتم تطبيقه مباشرة على الإصبع أو باستخدام قطنة منقوعة، ويتم تدليك المنتج الزائد لجعله يخترق البشرة.

روتين العناية الخفيفة بالبشرة

إذا شكّلت تقنية الطبقات فتوراً في الحماس لدى أولئك الذين لا يحبون روتين العناية بالبشرة، فهذا اتجاه من آسيا من المحتمل أن يكتسب متابعين لأنه بسيط! في فرنسا، من الصعب حاليًا الحصول على "حبر كريمي": ومع ذلك، يمكننا العثور على الذي خلق هذا الاتجاه، وهو LaNeige Cream Skin Refiner ، ولكن أيضًا Light Light CosRX Real Water Toner To.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard