نديم الجميل: تشكيل الحكومة كان ضروريا لكن ليس على حساب انتخابات الرئاسة

21 شباط 2014 | 21:26

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

صورة من الانترنت

نبه النائب نديم الجميل الى أنه "كان من الأجدى الاتفاق على انتخابات رئاسة الجمهورية من أجل عدم الوصول الى فراغ رئاسي"، مشددا على أن "تشكيل الحكومة كان ضروريا ولكن ليس على حساب الانتخابات الرئاسية وبأي ثمن كان".

وذكر في لقاء موسع في بيت الكتائب في الأشرفية، أنه "كان من أول المصرين على عدم المشاركة في حكومة تضم "حزب الله" الذي يشارك في الحرب في سوريا"، وقال: "إن الوضع الذي وصلنا اليه اليوم كان يقتضي أن نتفاهم على سياسة الحكومة بحسب قناعاتنا ومبادئنا وليس بحسب الشكل الحكومي فقط". موضحا انه ينتظر صياغة البيان الوزاري ليبني على الشيء مقتضاه.

من ناحية ثانية، تطرق الجميل الى "بعض الاشكالات الحالية في حزب الكتائب، خصوصاً في اقليم الرميل"، مشددا على أن "حزب الكتائب حزب يتسع للجميع من دون تمييز بين منطقة وأخرى وبين فرد وآخر"، وقال: "المطلوب أن يكون حزب الكتائب مؤسسة تمارس الديمقراطية وتحترم الأصول والنظام الداخلي للحزب".

وختم: "إن النضال في حزب الكتائب مستمر من أجل "كتائب" على مستوى لبنان، اذ إن مجتمعنا يستحق حزبا راقيا، متراصا ومنفتحا وبالتالي يساهم في تعزيز الديموقراطية في المؤسسات وأرجاء الوطن".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard