شقيقة سيرين عبدالنور توثّق لحظة "كتير صعبة" لابنها المصاب بالسرطان (فيديو)

15 كانون الثاني 2020 | 12:56

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

سابين نحاس.

تشاركت عارضة الأزياء السابقة سابين نحاس شقيقة الفنانة #سيرين_عبدالنور مع متابعيها فيديو جسّد معاناة ابنها كيفن (16 عاماً) مع مرض سرطان الدم (اللوكيميا)، حيث حلق شعره كلياً بالتزامن مع خضوعه لجلسات العلاج الكيميائي الذي يتسبّب في تساقط الشعر.

وبدا كيفن متأثراً وفي حالة صدمة لحظة حلاقة شعره، وقد علّقت والدته على الفيديو قائلةً: "لحظة صعبة كتير على المراهق ولكن ابني قوي، قوي جداً وأنا فخورة به"، متوجّهةً بالشكر إلى مركز سرطان الأطفال الذي يتابع حالة كيفن الصحية، إضافةً إلى الأهل والأصدقاء الذين خفّفوا عنها وجعها. 

وكانت سابين كشفت للمرة الأولى عن إصابة ابنها بالمرض، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" أظهرته على السرير وهو يتلقى العلاج الكيميائي في مركز سرطان الأطفال، وأشارت نحاس حينها إلى أن ابنها كيفن يعاني من مرض سرطان الدم. 

وأرفقت سابين صورة ابنها بعدد من الفيديوات التي سجلها أصدقاؤه وعبروا فيها عن دعمهم له. وكتبت: "بطلي كيفن نحاس مصاب باللوكيميا. الأصدقاء يدعمونه. حماكم الله جميعاً. كل الحب والاحترام".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard