أم كلثوم بكماء شغلت الشارع التركي واتصل بها أردوغان

15 كانون الثاني 2020 | 14:00

المصدر: تويتر

  • المصدر: تويتر

أم كلثوم مع مقدِّم برنامج "من سيربح المليون".

احتلت الفتاة التركية أم كلثوم الترند في تركيا وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتصدّر اسمها عناوين الصحف التركية، وذلك بعد مشاركتها في برنامج "من سيربح المليون" بنسخته التركية.

ويعود سبب تصدّر اسم أم كلثوم الترند في تركيا كونها بكماء ورغم ذلك أظهرت مهارة وذكاء خلال مشاركتها في البرنامج واستطاعت أن تربح 125 ألف ليرة تركية ما يقارب 22 ألف دولار. وكانت تستخدم الورقة والقلم للإجابة عن الأسئلة التي كان يطرحها عليها مقدّم البرنامج الممثل كينان أميرزالي أوغلو.


وتلقّت أم كلثوم اتصالاً في اليوم التالي، من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، هنأها فيها على مهاراتها وذكائها، داعياً إياها وعائلتها لزيارة المجمّع الرئاسي بالعاصمة أنقرة.


وخلال حديثها مع أردوغان عن طريق خدمة "الفيديو كونفرنس"، كانت أم كلثوم تُجيب عن أسئلة الرئيس، عن طريق الورقة والقلم كما فعلت في البرنامج.


وتبلغ أم كلثوم من العمر 27 سنة وهي خريجة قسم هندسة البيئة في جامعة "أتاتورك"، وتعمل الآن لدى إحدى المؤسسات الحكومية في ولاية "أرتفين" شرقي تركيا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard