سليم علاء الدين بخير بعد تعرضه للضرب أمام مصرف لبنان: "بشوفكم بالساحة" (صورة)

15 كانون الثاني 2020 | 11:49

المصدر: "فايسبوك"

  • المصدر: "فايسبوك"

سليم علاء الدين بعد تعرضه للضرب مساء أمس.

تعرّض الشاعر والممثل سليم علاء الدين أمس للضرب خلال تظاهره مع الثوار أمام مصرف لبنان مساء أمس، أدخل إلى المستشفى بعدما تلقى ضربة على رأسه أسقطته أرضاً. ونشر أصدقاء علاء الدين صورة له لحظة وقوعه وأخرى في المستشفى، حيث تلقى العلاج وخضع للفحوصات اللازمة.

علاء الدين خرج من المستشفى مساء وطمأن أصدقاءه ومحبيه بأنه ماضٍ بإعلاء صوته مع الثوار حتى إحقاق المطالب، وكتب رسالة في حسابه عبر "فايسبوك" جاء فيها: "عوافي، مش رح كتر حكي، ما حدث معي ناولني جرعة قوة إضافية، وزادني إيماناً وأملاً وإصراراً على حتمية التغيير الذي ستحققه الثورة".

وتابع: "انطلاقاً من السبب للاعتداء السافر من مكافحة الشغب أو بشكل أدق مكافحة الشعب علينا أمام مصرف لبنان، أتقدم إليكم بهذه الأغنية المتواضعة "حبلت الليرة يا رياض" واعداً إياكم بإصدار أغنيتي الجديدة "نشيد الشبيحة" برفقة "فرقة شغب" خلال اليومين المقبلين".

وشكر علاء الدين "كل شخص قريب أو بعيد اهتم بي وتواجد في المستشفى وكل من سأل عني باتصال أو برسالة أو بمرسال من خلال شخص ثالث"، مؤكداً استمراره في التظاهر: "يلا بشوفكم بكرا بالساحة".


ما لا تعرفونه عن الراحلة رجاء الجداوي بدقيقة



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard