قبل ريم البارودي... فنانون ونجوم بكوا على الهواء (فيديو)

15 كانون الثاني 2020 | 13:00

المصدر: "النهار"

ريم البارودي.

بكت الفنانة ريم البارودي، على الهواء خلال أحد البرامج التلفزيونية، بسبب تذكُّر صديقتها الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، مؤكدة أنها كانت صديقتها لكن حصل بعض الخلافات بينهما، مؤكدة أنها ندمت على تلك الفترة التي حصلت القطيعة بينهما.

وأعربت ريم عن شدة حزنها، قائلة: "كنا أصحاب جداً لدرجة أن الناس قالولي إني شبهها أوي، قبل وفاتها بسنة حدثت خلافات بيننا وقبل موتها طلبت رؤيتي، كنت في بيروت مع أحمد سعد لتقديم برنامج، ثم كلمني أمير شاهين، صديق مشترك بينى وبينها وقالي إنها مريضة جداً، ثم تحدّث معي شقيقها عمر المهندس، وجلست معها 4 أو 5 أيام قبل وفاتها من بداية الزيارة حتي النهاية، وتمنيت أننا نعمل معاً بعمل فني، ندمت على أي خلافات، علاقتنا كانت أكبر من أي شيء".


ريم البارودي انضمت إلى قائمة طويلة من نجوم الفن بكوا على الهواء لأسباب مختلفة، حيث تضم القائمة سمية الخشاب، التي لم تتمالك دموعها على الهواء بسبب حديثها عن المعاناة التي تعرضت لها خلال زواجها من المطرب أحمد سعد، وقالت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، "لما حد يستهين بدمك ويقولك إيه يعني، ده يبقى بشر، إيه القسوة دي".

بكى الفنان محمد صبحي بسبب زوجته الراحلة نيفين رامز عدة مرات، فأثناء حلوله ضيفاً ببرنامج "مفاتيح" مع الإعلامي مفيد فوزي في العام 2014، بكى صبحي بسبب مرض زوجته بالسرطان.

كما بكى الفنان الراحل أحمد راتب على الهواء أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، وذلك بعد مداخلة هاتفية من زوجته وابنته، حيث قالت زوجته: "أنا أخدت آخر الرجال المحترمين"، وهنا دمعت عينا راتب تأثراً بحديث زوجته.

بينما انهار النجم حسين فهمي في البكاء بعد علمه بوفاة النجم محمود عبدالعزيز، وذلك خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "هنا العاصمة"، قائلاً: "فقدت هذا العام اثنين من أعز أصدقائي نور الشريف ومحمود عبدالعزيز، في الحقيقة لم يتبق غيري، عشنا حياة جميلة مع بعض وقدمنا أعمالاً عظيمة مع الناس ونزل الخبر عليّ كالصاعقة"، وانهار في البكاء واضطر إلى إنهاء هذه المكالمة التي أثرت في جمهوره.

ولم يتمكّن محمد رمضان من السيطرة على دموعه خلال تقليده النجم الراحل أحمد زكي، وذلك أثناء استضافته ببرنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، حيث أجهش في البكاء، ليدفع أديب للقيام من مكانه والذهاب إليه لتقبيل رأسه قائلاً: "إنت عبقري يا ابني... إنت فعلاً ممثل وخليتنا كلنا دمّعنا".

ودخلت الفنانة رجاء الجداوي في نوبة بكاء بعد سؤالها عن شعورها ليلة وفاة زوجها لاعب كرة القدم حسن مختار، حيث أجابت قائلة "جزء من قلبي دفنته معاه"، ثم دخلت في نوبة بكاء.

ما لا تعرفونه عن الراحلة رجاء الجداوي بدقيقة



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard