للمرة الأولى... صابرين تغني مهرجانات شعبية بعد جدل الحجاب (فيديو)

15 كانون الثاني 2020 | 09:43

المصدر: "رصد النهار"

صابرين وإسعاد.

فجّرت الفنانة المصرية صابرين، مفاجأة من العيار الثقيل، باقتحام عالم غناء المهرجانات الشعبية، حيث عرضت الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة على قناة "دي إم سي" مقطع فيديو لها، وهي تغني أغنية مهرجانات.

وأكدت صابرين خلال استضافتها في البرنامج، أنها قدّمت هذه الأغنية في حفل زفاف أخيها خاصة أنه لم يكن يرغب في الزواج وفرحتها به كانت كبيرة، والأسرة كلها كانت سعيدة بهذا الزفاف.

وأوضحت صابرين أنها اعتادت عمل أغنية خاصة بكل مناسبة سعيدة لأسرتها، وكانت مناسبة هذه الأغنية زواج أخيها محمد، فاستعانت بالملحن محمود الخيامي، وهو صديق العائلة، وتعاونا في عمل الأغنية.

وكشفت صابرين عن مفارقة بخصوص الأغنية، وهي أنها سجلتها في الرابعة فجراً، وفي السابعة من صباح اليوم نفسه، حيث كانت على موعد لتصوير أحد مشاهدها الجادة في مسلسل "الجماعة"، الذي جسدت فيه شخصية "زينب الغزالي".

يذكر أن صابرين شاركت في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني للعام 2019، وهو من تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري، وبطولة عبدالعزيز مخيون، في دور القيادي "حسن الهضيبي"، وصابرين في دور "زينب الغزالي"، ومحمد فهيم في دور "سيد قطب"، ونضال الشافعي في دور "الشيخ الباقوري"، وياسر المصري، في دور الزعيم "جمال عبدالناصر".

وكانت الفنانة صابرين، قد أعلنت خلعها الحجاب قبل عدة أسابيع، ونشرت وقتها صورتين ظهرت خلالهما بشعر أصفر اللون، وذلك على حسابها الشخصي في "إنستغرام".


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard