غابات مطيرة... مفاجآت جديدة في ملاهي تشيسينغتون بإنغلترا (صور)

18 كانون الثاني 2020 | 05:13

المصدر: "الصن"

ملاهي تشيسينغتون.

يُعد منتجع تشيسينغتون وورلد أوف أدفينشرز "Chessington World of Adventures"، من أهم وأجمل ملاهي العاصمة الإنكليزية لندن، حيث يوجد هناك أكثر من 40 نشاطاً ترفيهياً أسرياً، وأيضاً حديقة حيوان بها أكثر من 1000 حيوان وحياة بحرية مع عروض حية يومية.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن تشيسينغتون وورلد أوف أدفينشرز ستطلق اثنين من معالم الجذب البرية الجديدة هذه السنة، حيث سيشهد المتنزه افتتاح أرض جديدة للغابات المطيرة، بالإضافة إلى رحلة مستوحاة من الفيل Elmer.

الغابات المطيرة هي الحديقة الحادية عشرة التي يتم افتتاحها في مدينة الملاهي، وهي مستوحاة من عملها مع منظمة World" "Land Trust الخيرية، وستضم 3 جولات منفصلة، تهدف جميعها إلى تثقيف ضيوف الحديقة الصغار حول أهمية إنقاذ الغابات المطيرة في العالم.

الجولة الأولى تسمّى "Jungle Rangers"، وهي عبارة عن رحلة قيادة، حيث يمكن للضيوف استكشاف الغابات المطيرة من جميع أنحاء العالم براً، فيما ستكون الجولة الثانية "River Rafts" عبارة عن رحلة صغيرة بالقارب حيث يتمكن الأطفال من رؤية الغابات عن طريق المياه، وأخيراً جولة Treetop" "Hoppers، سيكونون قادرين على اكتشاف الحيوانات مثل السلاحف و capybaras.

تحصل تشيسينغتون أيضاً على أول رحلة مستوحاة من الفيل Elmer، حيث ستكون جولة Elmer's Flying Jumbos عبارة عن جولة جوية من خلال أفيال ملونة مختلفة، وسيكون الأطفال قادرين على الارتفاع فوق الغابات أثناء الجلوس في فيلهم المفضل.

لم تؤكد تشيسينغتون تاريخ الافتتاح للمناطق الجديدة حتى الآن، لكنها قالت إنها ستطلق العام 2020، حيث تبلغ تكلفة التذكرة 29.50 جنيه إسترليني إذا قمت بالحجز عبر الإنترنت قبل أن تذهب.

ملاهي تشيسينغتون.

ملاهي تشيسينغتون.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard