الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

هل أحببتم جدائل زندايا الجديدة؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصلبيبي
هل أحببتم جدائل زندايا الجديدة؟
هل أحببتم جدائل زندايا الجديدة؟
A+ A-

ظهرت الممثلة البالغة من العمر 23 عامًا وهي ترتدي ملابس منحوتة، في حفل توزيع جوائز النقاد في سانتا مونيكا. توب حديث وعصري للغاية وتسريحة إفريقية الطراز تتطلب مهارة يمتلكها فريق خبيرة الشعر كيم كيمبل التي سرحت شعر زندايا على طريقة جدائل رفيعة وطويلة تمتد حتى خصرها.

هل الدرع هو الاتجاه الجديد لعام 2020؟ ارتدته زندايا في حفل اختيار النقاد في 12 كانون الثاني، ويبدو أن اللباس القتالي هو على الجدول اليومي. في زي أحادي اللون مؤلف من الوردي الفاتح - إلى الماكياج إلى حذاء لوبوتان - ظهرت مؤدية سلسلة Euphoria مثل محاربة العصر الحديث في حفل جوائز اختيار النقاد الخامس والعشرين لمواهب الفن السابع.

في توب غير متناظر صلب عانق رقبتها وصدرها، الكل موصول بوصلة شبيهة بسرج الحصان، ظهرت الممثلة البالغة من العمر 23 عامًا في قطعة من مجموعة توم فورد لربيع وصيف 2020. هذا التوب يعكس بالفعل مرايا تطابق مع التنورة التي هي من نفس العلامة التجارية.

على الشبكات الاجتماعية، قارنها البعض بأثينا، آلهة الحرب. ليست هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها زندايا الدروع. في عام 2018، في Met Gala، ظهرت باهرة في درع Jean d'Arc المعدني من توقيع Versace.


تحية الى الموضة

مع هذه القطعة غير المتوقعة، يجدد توم فورد أحدث بوستييه للدروع، كان قد ابتدعها سابقاً العديد من المصممين. فيما كان الاتجاه أكثر هو نحو فن البوب والفن التجريدي، اختار إيف سان لوران التعاون في أواخر الستينيات مع النحاتة كلود لالان التي كانت تستوحي من الطبيعة. تعاون المبدع والفنانة في مجموعة خريف وشتاء عام 1969. وبذلك قامت النحاتة بتنفيذ قولبتين باللون الذهبي لجسم العارضة Veruschka، اللتين زيّنتا فستانَين من الموسلين الأزرق والأسود.

قولبة من إبداع إيف سان لوران والنحاتة كلود لالان


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم