أسرار ماكياج كيت بيكنسيل تنكشف!

14 كانون الثاني 2020 | 17:29

المصدر: النهار

كيت بيكنسايل.

على هامش جوائز اختيار النقاد، نشرت الممثلة فيديو عن تحضيرها لنفسهاعلى حساب Instagram الخاص بها، حيث تكشف عن تلوين ساقيها بكريم البرونزاج الذي جعلها تبدو بوضعية اليوغا. وقد بدا القط في حضنها.

إذا كانت فيكتوريا بيكهام قد تفاعلت مع إنستغرام من خلال وضع ساقها في الهواء على شكل زاوية مربعة، فهي ليست الوحيدة التي أظهرت مرونتها القصوى. وضعية أخرى، موقف آخر غير مرجح للممثلة كيت بيكنسيل. قبل حفل جوائز اختيار النقاد، الذي أقيم يوم الأحد 12 كانون الثاني في سانتا مونيكا، قدمت نفسها لطقوس كاملة من الاستعداد للتألق على السجادة الحمراء. في البرنامج، تصفيفة الشعر، مكياج وجلسة من الدبغ البرونزي للحصول على جسم مثالي. من المستحيل أن تهمل النجمة هذه الخطوة لأنها راهنت على لون مثير يظهر من شق الفستان الذي يصل حتى الفخذ.

كشفت الممثلة في حسابها على Instagram كواليس هذه الجلسة الاستثنائية إلى حد ما. نجدها هناك، تجلس على مقعد، وساق واحدة مطوية، بينما الساق الأخرى على شكل V ، للسماح ل Rob Scheppy، ماكييرها الخاص، بأداء عمله بينما يقوم بيتر سافيتش، مصفف شعرها، يعتني بتسريحتها.

الموقف غير المتوافق بالفعل، هو اكتشاف قطتها تنام بهدوء بين فخذيها. ومع ذلك، ليس هناك ما هو غير مألوف بالنسبة للقط، يتم إظهاره بانتظام من قبل معلّمته، سواء في زي Wonder Woman أو خشب التنوت.


تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard