طريقة ذكية لمعرفة من حفظ صورك على إنستغرام

14 كانون الثاني 2020 | 13:41

المصدر: "ذا صن"

  • المصدر: "ذا صن"

انستغرام (تعبيرية).

هل تريد معرفة عدد الأشخاص الذين يقومون بحفظ صورك على تطبيق #انستغرام؟ حسناً هناك خدعة ذكية تمكنك من فعل ذلك!

يعد "حفظ الصور" خاصية يوفرها #انستغرام للمستخدمين للحفاظ على صورك في الملف لديهم، حيث يمكن أن تكشف عن أي من اللقطات الشائعة بين الأصدقاء، وفي كل مرة يقوم شخص ما بحفظ صورتك، تظهر في مجلد "Saved folder" الخاص به - حتى يقوم بحذف الصورة، أو يقوم بإزالتها من خزانة الصور الخاصة به.

طريقة معرفة عدد صورك المحفوظة على إنستغرام

بحسب موقع "ذا صن" ، فعادةً لا يكشف انستاغرام عن أي بيانات حول الصور المحفوظة للمستخدمين، ولكن هناك خدعة ذكية تمكنك من معرفة عدد المرات التي تم حفظ كل صورة فيها، كل ما عليك فعله هو تبديل حساب انستاغرام الخاص بك إلى حساب أعمال Business Profile.

وللقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات الخاصة بك واضغط فوق "التبديل إلى ملف تعريف العمل" أو "Switch to Business Profile"، ليطالبك انستغرام بالاتصال بصفحة أعمال على فيسبوك أو Facebook business page، وستحتاج أيضًا إلى اختيار فئة لملفك الشخصي - مثل "الصحة/ الجمال" أو "المدونة الشخصية".

أضف بعد ذلك عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وعنوانك الشخصي، لكن لا تحتاج إلى ملء جميع هذه الحقول - يجب إكمال واحد فقط، وبعدما يصبح ملف تعريف نشاطك التجاري جاهزاً، يمكن إرجاعه مرة أخرى إلى صفحة شخصية في أي وقت، حيث يمكنك بعد ذلك الضغط فوق أي صورة ومعرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بحفظ إحدى صورك بالضبط.

لكن هناك امتيازات أخرى للحصول علىBusiness Profile على انستاغرام أيضاً، فإذا كان لديك أكثر من 10000 متابع ، فيمكنك إضافة رابط "التمرير السريع" swipe up إلى قصص انستغرام، ويمكنك أيضاً شراء الإعلانات التي تروج لصفحتك للمستخدمين الآخرين، فيما تكمن الفائدة الرئيسية في الحصول على بيانات حول كيفية أداء صفحة انستغرام الخاصة بك.

ويمكنك معرفة متى يكون متابعوك أكثر نشاطًا على انستاغرام، ومكان تواجدهم، ويتيح لك هذا استهداف مشاركاتك بشكل أفضل للحصول على أكبر عدد ممكن من الإعجابات - أو الحفظ، إذا كان هذا هو ما تبحث عنه، أما الجانب السلبي فهو أنه لا يمكنك جعل ملف تعريفك التجاري خاصًا، والذي قد يراه البعض مخاطرة أمنية.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard