بعد أزمة دنيا بطمة... مذكرة دولية للقبض على مصممة أزياء مغربية في الإمارات

14 كانون الثاني 2020 | 12:22

المصدر: مواقع مغربية

  • المصدر: مواقع مغربية

دنيا بطمة.

لا تزال قضية حساب "حمزة مون بيبي"، تتفاعل في الإعلام المغربي، وقد تحوّلت لقضية رأي عام لكون المتورطين بها أسماء معروفة وشهيرة في المغرب. وفي آخر المستجدات، ذكر موقع "شوفي تيفي" أنه تم استدعاء متحوّل جنسي شهير باسم صوفيا طالون للتحقيق معه للاشتباه بتورّطه مع دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بالحساب.



وذكر موقع le360 أن السلطات الأمنية المغربية أصدرت مذكرة دولية لإلقاء القبض على مصممة الأزياء عايشة عياش التي تقيم في الإمارات، وذلك على خلفيات التحقيقات التي تجريها الشرطة القضائية حول ملف حسابات "حمزة مون بيبي"، حيث ورد اسم عايشة عياش في التحقيقات، وهي معروفة بعلاقتها القوية بدنيا بطمة وتعتبر كاتمة أسرارها.


وكان روّاد مواقع التواصل الاجتماعي اتهموا دنيا بطمة ومَن يقف معها وراء حساب "حمزة مون بيبي"، أنهم كانوا "سبب انتحار الممثلة المغربية وئام الدحماني" منذ حوالى العام، لافتين إلى أنه "تم تهديدها وابتزازها بصور لها"، وهو ما أوصلها إلى حالة نفسية سيئة دفعتها إلى الانتحار، وفق قولهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard