مُهدّداً مَن يقترب منها بالقتل... شاب يحتضن طالبة أمام مدرستها يثير الجدل في مصر (فيديو)

14 كانون الثاني 2020 | 14:57

المصدر: "النهار"

احتضان (تعبيرية).

لا صوت يعلو في الشارع المصري، فوق صوت الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لشاب في محافظة الشرقية، يحتضن طالبة أمام إحدى المدارس، وسط تجمع كبير من الشباب في الشارع، حيث نال الشاب والفتاة انتقادات عنيفة.

قصة الواقعة تعود حينما وقف أحد الشباب أمام مدرسة الثانوية الصناعية للبنات بأبو حمّاد بمحافظة الشرقية، يحمل في يده باقة من الورود، وسط جمع كبير من الشباب، حيث انتظر خروج طالبة بالصف الثاني الثانوي الصناعي، بعد خروجها من الامتحان، ليقدّم لها باقة من الورود، لكنه سرعان ما احتضنها أمام الجميع، في الشارع وأمام أعين المارة.

الشاب لم يكتفِ باحتضان الفتاة، لكنه هدّد الشباب المتواجدين في الشارع قائلاً: "مَن يقترب منها سأطلق عليه النيران"، في تهديد علني من الشاب لجميع من شاهدوا تلك الواقعة، وجميع من كانوا في محيط المدرسة.

الفيديو أثار جدلاً كبيراً في مصر، خلال الساعات الماضية، بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث شكل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لجنة برئاسة رئيس المدينة، ومدير الإدارة التعليمية للمدرسة للتحقيق فى الواقعة وبخاصةٍ بعدما أثارت حالة كبيرة من الجدل داخل المحافظة.

تحقيقات اللجنة أكدت أن الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقعت منذ الخميس الماضي، فور انتهاء الطالبات من الامتحان وخروجهن من المدرسة، وباستدعاء ولي أمر الطالبة تبيّن أنها مقيدة بالصف الثاني الثانوي، وأكّد أن الشاب الذي ظهر معها هو خطيبها وفاجأها بهذا التصرف أمام اللجنة.


والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard