الأخوان الشرتوني يتطلعان لرفع علم لبنان عالمياً

14 كانون الثاني 2020 | 15:06

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

الأخوان الشرتوني.

في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان، لا يزال بعض الرياضيين يدخلون السعادة إلى قلوب اللبنانيين، خصوصاً حين يتعلق الأمر بجيل ناشئ يعتبر مستقبل الرياضة.

الأخوان كيفن (14 عاماً) وكولن (10 أعوام) الشرتوني، يواصلان تحقيق الانجازات خلال مشاركاتهما الخارجية، والتي كان آخرها لندن بمشاركة أكثر من 400 سباح وسباحة يمثلون أكثر من 37 نادياً وأكاديمية من عمر 9 سنوات حتى 17 سنة وما فوق، حيث حصد الأول الميدالية الذهبية لسباحة 100 متر (حرة)، فيما أحرز الثاني ميداليتين، الأولى فضية لسباحة 50 متراً (حرة) والثانية برونزية لسباحة 50 متراً (فراشة).

وقال كيفن: "أتمرن بشكل مستمر في نادي الكسليك، وأشارك في بطولات سباحة وترياتلون وأكواتلون وغيرها من المسابقات إن محلياً أو خارجياً، ودائماً أسعى إلى تحقيق ميدالية على الأقل".

وأضاف لـ"النهار": "شاركت في بطولات عدة، والهدف المقبل دائماً يكون أصعب، فالتحدي بالنسبة إلينا تمثيل لبنان بأفضل صورة ممكنة، على أمل أن نجد من يدعمنا أكثر".

أما كولن، الذي بدأ السباحة منذ 4 سنوات، فأشار إلى أنه "بدأت تحقيق أحلامي بإحراز ميداليات محلياً وخارجياً، وهذا الأمر مهم وأعطاني معنويات كبيرة نحو حصد المزيد في المستقبل".

وتابع لـ"النهار": "أشكر عائلتي لأنهم يسمحون لي بالسفر إلى الخارج والمشاركة في المسابقات. وأتمنى أن أصل إلى العالمية وأرفع علم لبنان في المحافل الدولية.

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard