ماذا أوضح مدير أوجيرو عماد كريدية عن مشكلة الإنترنت؟

13 كانون الثاني 2020 | 14:55

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

(تعبيرية).

أزمة جديدة تُلوح في أفق لبنان، فبعد الدولار والمحروقات والطحين والأدوية، يتم التناقل على مواقع التواصل الاجتماعي عن احتمال انقطاع الانترنت في لبنان بسبب مشكلة الدولار التي يعاني منها قطاع الاتصالات أيضاً، وتحديداً هيئة أوجيرو التي تعاني من شح في الدولار، ولا تملك امكانية تحويله إلى الخارج نتيجة قيود المصارف.

وفي هذا الإطار، أوضح مدير عام أوجيرو عماد كريدية لـ "النهار" أنّه "لم يقل أنّ خدمة الانترنت ستتوقف، بل تحدّث عن وجود احتمال بعيد لتوقف الانترنت وليس في الأشهر المقبلة، في حال لم يتم تأمين القطع للدفع لمؤمني الخدمات، إلا أنّ هذا الأمر غير وارد في الأشهر الـ 6 المقبلة".

وطلب كريدية من "الجميع تحمّل المسؤولية في قطاع الاتصالات كي لا نصل إلى مرحلة التوقف، باعتبار أنّ الاتصالات قطاع حيوي"، كمل طلب أن "يوضع في سلّم الأولويات".

وذكر كريدية لـ "النهار" أنّه "اجتمع مع وزارة الاتصالات لاتخاذ التدابير اللازمة"، معتبراً أنّ الوزارة لن تسمح بحدوث انقطاع في خدمة الإنترنت.

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard