الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أسطورة برشلونة السابق يرفض تدريبهم!

جورج حداد
أسطورة برشلونة السابق يرفض تدريبهم!
أسطورة برشلونة السابق يرفض تدريبهم!
A+ A-

أسماء كثيرة بدأت تطرح في الاعلام الرياضي العالمي حول الخيارات الممكنة لفريق برشلونة الاسباني لاختيار المدرب القادم للنادي الكتالوني. فبعد الأخبار الكثرة وتداول اسم متوسط ميدان الفريق الأسبق تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري. ظهر اسم جديد وبدأ يلوح في الأفق لتدريب الفريق الكتلوني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7MEjwupCpm]]

فحسب تقارير صحفية اسبانية، فأن برشلونة تواصل مع مدافعهم الأسبق الهولندي رونالد كومان الذي يعد واحداً من أفضل من لعبوا بقميص الفريق، والذي يشغل منصب المدير الفني لمنتخب هولندا، لتولي قيادة الفريق بدلًا من إرنستو فالفيردي، المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني.

هذا التقرير نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التي قالت ان مسؤولي برشلونة تواصلوا مع كومان وعرضوا عليه تدريب الفريق، إلا أنه رفض هو الآخر هذا العرض، وبرر أسطورة برشلونة السابق الأمر برغبته في الاستمرار مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية، على أن يقرر مصيره عقب انتهاء البطولة. وكان كومان قد كشف قبل بضعة أشهر أنه لديه بند في عقده مع الاتحاد الهولندي يمنحه حق الرحيل عن الطواحين بعد بطولة أوروبا إذا تلقى عرضًا من برشلونة.

يذكر أن أخبار اقالة فالفردي ظهرت بقوة عقب خسارة الفريق لمباراتهم في كأس السوبر الاسباني أمام فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 وتوديعهم للبطولة التي تمكن غريهم التقليدي ريال مدريد من التتويج بها بركلات الجزاء يوم أمس في البطولة التي لعبت في المملكة العربية السعودية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7IqMXrpsR-]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم