"السينمائيين" تطالب قناة "النهار" بتسديد مليون جنيه لمنتج "مملكة الغجر" (صورة)

13 كانون الثاني 2020 | 11:10

المصدر: "النهار"

مسلسل "مملكة الغجر".

أرسلت نقابة السينمائيين المصريين، خطاباً رسمياً لقناة "النهار" الفضائية المصرية، طالبتها خلاله بضرورة دفع مبلغ مليون جنيه مصري، لشركة "الذهب للإنتاج الفني"، المنتجة لمسلسل "مملكة الغجر" التي قامت ببطولته فيفي عبده وحورية فرغلي، العام الماضي.

وجاء في نص الخطاب، "أن قناة "النهار" امتنعت عن تسديد أربع دفعات متتالية لشركة الماسة وهي الشركة المسؤولة عن توزيع المسلسل، عن أشهر تموز وآب وأيلول وتشرين الأول 2019، وتبلغ قيمة كل دفعة ربع مليون جنيه، ولم تسدّد إلا الدفعة الأولى فقط.

تدور أحداث "مملكة الغجر"، حول فتاة تدعى "ياسمينا" تعيش في رَبع الغجر، ولكنها تتمرد على العيش معهم وعلى عاداتهم، فتتزوج من رؤوف وهو شاب من خارج الرَّبع وتهرب معه، ولكنها تصاب بحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل الذي صدمها لاصطحابها للعيش معه هو وعائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.

لعب بطولة المسلسل النجوم: الفنانة فيفي عبده، وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وعدد كبير من النجوم، ومن كتابة الإعلامي محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

الخطاب.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard