حدث جديد لكريستيان لوبوتان يكشف عنه في باريس

13 كانون الثاني 2020 | 14:42

المصدر: النهار

تصاميم لوبوتان الجديدة الأيقونية.

يترقب هواة الموضة مبدع النعل الأحمر كريستيان لوبوتان الذي سيطلق في 26 شباط، في باريس معرضه ضمن قصر Palais de la Porte Dorée، لاستكشاف قطع جديدة، ولكنها تعتبر  أيضاً مصادر إلهام لهذا المصمم. فن، أحذية، نعال حمراء وابداعات جدية لكريستيان لوبوتان يكشف عنها في معرض للأحداث في باريس.


لم نعد نقدّم كريستيان لوبوتان، كسيّد للكعب العالي، وخاصةً الحذاء الأحمر. العلامة الملوّنة وشعار علامته التجارية لها تأثير كبير على نجوم العالم. من 26 شباط إلى 26 تموز، سيتم تخصيص معرض بعنوان The Exhibitionist لإبداعات هذا المصمم في موقع Palais de la Porte Dorée . وتعتبر هذه فرصة للمصمم لتكريم هذا القصر الذي شهد ولادة مهنته والذي لم يتوقف عن الاستلهام منه.

العارضة اليزا صدناوي ترتدي حقيبة للمصمم.

كما سيتم عرض مجموعة واسعة من الأحذية بدءًا من خط Nude إلى الطراز الأيقوني Pigalle الشهير - والقطع التي لم يتم عرضها أبدًا على الجمهور. هناك تنسيق وتعاون، بما في ذلك التعاون مع ديفيد لينش، الذي سيكشف اهتمام كريستيان لوبوتان بالفن. يروي المصمم من خلاللا معرضه الشغف الذي ألهمه وهو البالغ من العمر 57 عامًا من البداية. كما يستمد رؤيته من المصادر الثقافية الشعبية والترفيه والرقص والأدب والسينما.

كريستيان لوبوتان





تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard