الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ما الحقائب الفاخرة التي شملتها التنزيلات بعد الأعياد؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ما الحقائب الفاخرة التي شملتها التنزيلات بعد الأعياد؟
ما الحقائب الفاخرة التي شملتها التنزيلات بعد الأعياد؟
A+ A-

موسم التنزيلات هو الوقت المثالي لتتعاملي مع تلك الحقائب الفاخرة التي كنت تراقبينها منذ أشهر ولا تجرؤين على شرائها بسبب كلفتها، ويشكل هذا الموسم فرصة ذهبية لشراء الحقيبة التي طالما حلمنا بها بنصف السعر.

 لا تزال القطع الرائعة في الدور العريقة ناجحة للغاية، ولكن إتجاه الشارع هو في رواج منذ بضع سنوات نحو العلامات التجارية الفاخرة الكبرى كما هو الحال بالنسبة للعلامات التجارية الصغيرة. إنسوا حقيبة اليد السوداء التقليدية، ففي عام 2020 ستكون النماذج أكثر سخونة. زهرية، لامعة أو مع ريش: إن الحقيبة لا تتعلق بالبساطة فقط.

بدءًا من الكلاتش الفريد من نوعه من ماركة Saint Laurent إلى سوار حقيبة Chloé ، حتى الموديلات الفاخرة لا تباع بأسعار مرتفعة. سواءً أكانت حقيبة صغيرة كلاسيكية مثل حقيبة Kenzo K ، أو الحقيبة - الموز الوردية اللون الجديدة التي تحمل شعار Jacquemus أو حقيبة Longchamp الأنيقة، فهناك أشياء للجميع. المفضلة لدينا؟ قابض لاكوست على شكل تمساح، أو حقيبة Courrèges بلون أزرق سماوي أو حقيبة Iconic 1969 الشفافة من Paco Rabanne مع جو الثريا من الكريستال. قطعة لا يمكن تفويتها أو فائقة الحداثة: مع الصولد، يُسمح بكل شيء.

Balenciaga

Burberry

Chloé

Courrèges

Cult Gaia

Isabel Marant

Jacquemus

Lacoste

Loewe

Longchamp

Marc Jacobs

Marni

Paco Rabanne

Saint Laurent

Stella McCartney

Tod's

Valentino

Versace


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم