كيف تسرّحين شعرك على غرار النجمات؟

14 كانون الثاني 2020 | 18:30

المصدر: النهار

التسريحات المربعة القصيرة.

قصيرة، طويلة، مشذّبة، مدببة، وما إلى ذلك، القصة المربعة هي تسريحة بسيطة تسرّح بأشكال عديدة. المزايا: هي تتكيّف مع جميع مورفولوجيا الوجوه، ويمكن بسهولة القيام بتصفيفات عديدة على أساس يومي. لذلك، إذا كنت ممن ضجرن من المربع المفرط البساطة، فإليك بعض النصائح وتسريحات الشعر لمنحها حركة مميّزة.

الشعر الجانبي

لتحريف المربع الخاص بك، يمكنك ببساطة اختيار الشعر الجانبي. لتحقيق ذلك، لا يمكن أن يكون أي شيء أكثر بساطة: عليك فقط إحضار كل شعرك إلى جانب واحد من الرأس. سواء كان الكاري الخاص بك قصيرا أو طويلا، فإن الشعر الجانبي يمنحك أسلوبًا رائعًا مثاليًا لأمسياتك وللحفلات المهمة. يمكن أيضًا اعتماده خلال اليوم، في المكتب على سبيل المثال أو أثناء التسوق.

الغرّة

الغرّة هي حل رائع لتحريف مربعك الصغير جدًا. يعزز أسلوبك، ويمكن تعديله وفقًا لرغباتك وحالتك المزاجية. الغرّة على نحو سلس، منحنية، مدببة، قصيرة أو طويلة، بغض النظر عن مورفولوجيا وجهك، لا بد أن يكون هناك غرّة تليق بك. يمكن للوجوه البيضاوية اختيار جميع أنواع الغرّة. من ناحية أخرى، فإن الوجوه الطويلة ستختار الغرّة الطويلة حتى أسفل الحاجب. إذا كان لديك وجه مربع، فإن الغرة الرفيعة المدببة ستخفف من قساوة ملامحك. أخيرًا، سوف تختار الوجوه الدائرية بشكل رائع الغرّة القصيرة، الرقيقة إلى حد ما أو المدببة. الغرّة على الجانب التي تنسدل إلى الخدين هي أيضًا خيار رائع لإطالة الوجه.

الخصل المموّجة

التأثيرات المموّجة، أو "رحلة الشاطئ"، تجلب الكثير من السحر إلى أسلوبك. لإنشاء تأثير متموج على المربع الخاص بك، هناك العديد من الحلول. الأكثر فعالية يتطلب استخدام آلة الحديد. بهذه الطريقة يمكنك تحقيق التجعيد بخفّة وبسرعة كبيرة. المشكلة الوحيدة: أجهزة التدفئة تميل إلى تلف ألياف الشعر. لجعل التموّج أكثر طبيعية، المثال الأعلى هو في تنفيذ ضفائر فضفاضة والحفاظ عليها بين عشية وضحاها. في الصباح، عندما تستيقظين، سيكون مربعك متموجًا تمامًا. للحفاظ على هذا التأثير المتموج جيدًا، يمكنك استخدام رذاذ التثبيت.

المربع الملصوق

الشعر الرطبLook wet المطلي والمسحوب الى الخلف أو المنمق بقليل من الجيل لنحت شعر جانبي هو أنيق وساحر للغاية. مع هذه الإطلالة، بالتأكيد، سوف تحدثين فرقًا. اختاري ماكياجًا مستدامًا بعض الشيء وفستان سهرة جميلًا لجذب كل العيون. خلال اليوم، يمكنك أيضًا إعتماد المربع المطلي لمظهر غير رسمي أكثر.

النصف الكعكة

هل ترغبين في تحريف المربع الخاص بك في أقصر وقت ممكن؟ في الصباح، عندما تكونين في عجلة من أمرك، فإن نصف الكعكة هو الحل المثالي. يمكن اعتمادها عالية في أية مناسبة. عليك فقط جمع جزء من شعرك إلى الوراء (تلك الموجودة في الأعلى) وجعل كعكة عالية أو منخفضة. إذا كانت لا تزال أمامك بضع دقائق قبل الخروج، فيمكنك إعطاء تأثير متموج على الأطوال، أو تخفيفها كما تشائين. للمزيد من الأوريجينال، يمكنك أيضًا أن تنجذبي الى الكعكة المزدوجة، وهو الاتجاه الرائد في التسعينيات، سهل جدًا وسريع، عليك فقط تقسيم شعرك إلى نصفين وتصفيف كعكة عالية على كل جانب الرأس.

الشينيون الريترو

هل تريدين أن تكوني أكثر أنوثة ومثيرة؟ إستلهمي من الموديلات المستوحاة من تسريحات الشعر 1950! مع مربع الخاص بك، يمكنك جعل الكعكة الريترو برّاقة جدا. لهذا الأمر، تحتاجين إلى تقسيم شعرك إلى اثنين مع خلق فرق على الجانب. ثم اربطي شعرك على مؤخرة العنق، وباستخدام الدبوس، ابتكري حركة مموّجة نموذجية على غرار تصفيفات الشعر في الخمسينيات. لفي أطوالك لإنشاء كعكة، وثبتيها بالدبابيس، ثم ثبتي تسريحتك بمثبتات الشعر.

الضفائر

لتحريف المربع الخاص بك، يمكنك أيضًا إنشاء الضفائر. من غير اللازم أن يكون لديك شعر طويل لذلك: يمكنك فقط صنع جدولتين على كل جانب من جوانب رأسك ثم ربطهما من الخلف. تصفيفة الشعر هذه سوف تعطيك القليل من الشكل البوهيمي. جديلة واحدة، فضفاضة تمامًا ومثبتة على جانب واحد من رأسك، ستقوم أيضًا بتحرير مظهرك الجانبي. هناك العديد من قصات الشعر لتطوير المربع الخاص بك. يمكنك أيضًا اختيار قصة غير متناظرة مدببة أو حتى اختيار لون عصري لتعزيز أسلوبك.

Alexa Chung

Cameron Diaz

Cara Delevingne

Charlize Theron

Diane Kruger

Dua Lipa

Emilia Clarke

Jessica Chastain

Karlie Kloss

Katy Perry

Laetitia Casta

Leila Bekhti

Lucy Hale

Marion Cotillard

Maya Hawke

Michelle Williams

Millie Bobby Brown

Monica Bellucci

Naomi Watts

Natalie Portman

Reese Witherspoon

Scarlett Johansson

Selena Gomez

Sharon Stone



نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard