رصيد فالفيردي نفد في برشلونة... ولكن!

11 كانون الثاني 2020 | 13:07

المصدر: "موندو ديبورتيفو"

  • المصدر: "موندو ديبورتيفو"

فالفيردي (أ ف ب).

يبدو أن رصيد المدير الفني لـ #برشلونة الإسباني #إرنستو_فالفيردي نفد، بعدما تلقى الفريق ثلاث هزائم كانت حاسمة في إخراج بطل إسبانيا من ثلاث بطولات متتالية.

وذكر موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه رغم الانتقادات اللاذعة التي تطال فالفيردي، إلا أن حسم مستقبله لن يكون على طاولة مجلس الإدارة في اجتماع بعد غد الاثنين، وإنما تبدو الأمور متجهة نحو بقائه حتى نهاية الموسم الحالي.

وتحدثت تقارير إسبانية عن نية الإدارة إقالة فالفيردي الاثنين، بعدما ودّع برشلونة كأس السوبر الإسباني من الدور نصف النهائي على يد أتلتيكو مدريد، رغم أنه كان متقدماً 2-1، ليعود ويخسر 2-3 في آخر 10 دقائق.

وأضاف الموقع أن دعم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز لفالفيردي لن يغيّر موقف الإدارة النهائي، والمتمثل بضرورة إجراء تغيير في منصب المدير الفني، خصوصاً أن معظم الأعضاء باتوا على قناعة بأن الإسباني غير قادر على قيادة الفريق في الموسم المقبل، بعدما نفد رصيده أمام روما الإيطالي وليفربول الإنكليزي وأخيراً أتلتيكو مدريد الإسباني.

ورغم المعارضة الكبيرة لنتائج فالفيردي، إلا أن بعض المسؤولين في النادي الكاتالوني لا يحبذون إقالة المدرب في الوقت الحالي، خصوصاً أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري بعد مرور نصف الموسم، وهو لا يزال ينافس في دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard