الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إليكم أشرس الكلاب حول العالم

جورج حداد
إليكم أشرس الكلاب حول العالم
إليكم أشرس الكلاب حول العالم
A+ A-

تربية الكلاب من أكثر الأمور الممتعة بالنسبة للإنسان بسبب الصداقة المتينة التي تحصل بين الكلب ومربيه. وإذا كنت من محبي الكلاب وترغب برتبية كلب ذي طابع شرس، سنعرض لك أشرس 5 كلاب في العالم.

مالموتا هاسكي: يمتاز هذا النوع من الكلاب بالمزاجية، وإذا شعر بخيبة الأمل يصبح شرساً للغاية، ويعيش من 10 إلى 15 سنة. وهذا النوع من الكلاب يحتاج إلى الكثير من الاهتمام والعناية.

الهسكي السيبيري: يحب هذا النوع من الكلاب العيش في المناطق الباردة ويشبه الهاسكي بطباعه الذئب، وهو عنيد جداً ويمتاز بشراسته الكبيرة.

الجيرمن شيبيرد: الراعي الألماني، هو كلب متوسط الحجم ويستخدم في الحروب ومع رجال الشرطة، ويتمكن من كشف المتفجرات. ويمتاز بذكائه الشديد وقربه من الإنسان، كما أنه يمتاز بقوة فكه الكبيرة ويعيش من 7 الى 10 سنوات.

روت وايلر: تعتبر هذه الكلاب من بين الأشرس على الإطلاق، وتمتاز بفكها القوي وحجمها الكبير جداً. وكانت تشارك في الحروب، وتمتلك الغريزة العدوانية منذ صغرها. ونقطة ضعفها الوحيدة تكمن في ذنبها، لذا يقوم مالكوها بقطع أذنابها في صغرها.

بيتبول: هو الأشرس على الإطلاق، وهو الكلب الذي تخافه كل الكلاب وهو هجين من أكثر من نوع، ويشتهر بعدوانيته الكبيرة، ويمتاز بأنه لا يترك منافسه على قيد الحياة، ويقفل فمه على فريسته حتى الموت.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم