الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

لاعب نابولي على بعد خطوات من ريال مدريد

جورج حداد
لاعب نابولي على بعد خطوات من ريال مدريد
لاعب نابولي على بعد خطوات من ريال مدريد
A+ A-

يبدو أننا سنشهد سوق انتقالات شتوية مشتعلة، بخاصة مع الإصابات الكثيرة التي ضربت الأندية الكبرى حول العالم، أصبح كل نادٍ يسعى لتعزيز صفوفه للاستمرار بالمنافسة على الألقاب. ويسعى نادي ريال مدريد الاسباني الى حسم أولى صفقاته من خلال ضمه للاعب نابولي الإيطالي، فابيان رويز، وذلك بسبب رغبة الأخير بالانضمام الى الفريق الملكي.

فوفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن فابيان رويز لاعب نابولي سئم للغاية من الوضع في النادي الإيطالي، وهو الأمر الذي قد يعجل بانتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشار الموقع عينه إلى أن التراجع الكبير في نتائج الفريق وتغير الجهاز الفني برحيل كارلو أنشيلوتي والتعاقد مع الايطالي جينارو غاتوزو مدرب ميلان الايطالي، مما جعل رويز يرى مستقبله خارج ملعب سان باولو الخاص بفريق نابولي.

وأوضح أن رويز رفض أي تحسين في راتبه من جانب النادي، وهذه رسالة بأنه يوضح رغبته لنابولي في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الجاري. ووفقاً للصحيفة، فإن اللاعب قد تكلف صفقته 70 مليون أورو، للانضمام الى فريق الجنوب الايطالي.

يذكر أن فابيان رويز صاحب الـ23 عاماً إنضم الى نابولي في 2018 قادماً من بيتيس، وخاض مع الفريق الإيطالي 62 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 5 أخرى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم