الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ميغان ماركل تعود إلى كندا... الملكة "المتأثّرة" تصدر تعليماتها

المصدر: "أ ف ب"
ميغان ماركل تعود إلى كندا... الملكة "المتأثّرة" تصدر تعليماتها
ميغان ماركل تعود إلى كندا... الملكة "المتأثّرة" تصدر تعليماتها
A+ A-

عادت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري اليوم إلى كندا عقب الإعلان الصادم للزوجين بأنهما قررا الانسحاب من المهمات الملكية، فيما عقدت المملكة محادثات عاجلة مع أسرتها لحل الأزمة.

وقد أمضى دوق ودوقة ساسيكس عطلة طويلة في كندا مع ابنهما آرتشي قبل العودة إلى بريطانيا وإعلان خبر اعتزالهما المهمات الملكية هذا الأسبوع.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" أن ميغان سافرت الخميس وهي لم تكن تنوي البقاء في بريطانيا لفترة طويلة، إذ أنها تركت طفلها آرتشي في كندا مع المربية في منزل صديقتها المقرّبة جيسيكا مولروني التي تعيش في تورنتو و"قد تبقى هناك في المستقبل المنظور".

وقالت الناطقة باسم الزوجين لوكالة "فرانس برس": "يمكنني تأكيد التقارير التي تفيد بأن الدوقة موجودة في كندا"، فيما رفضت تقديم مزيد من التفاصيل أو تأكيد تقرير الصحيفة التي ذكرت أنه من المحتمل أن ينضم هاري إلى زوجته وابنه في كندا قريباً.

وذكرت تقارير إعلامية أن الملكة إليزابيث الثانية أجرت سلسلة من المكالمات الخميس شارك فيها هاري وشقيقه الأمير وليم والدهما الأمير تشارلز وريث العرش. ونقل موقع "المترو" البريطاني عن مصدر ملكي كشفه أنّ الملكة "تأثرت" بقرار الزوجين، وطلبت من العائلات المالكة الأربع إيجاد "حلّ سريع خلال أيام وليس أسابيع". كما قال مصدر في قصر باكنغهام إن العائلة المالكة تعمل "بوتيرة سريعة" للتعامل مع هذا الوضع الجديد.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم