الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

اسماعيل أحمد خارج أسوار الرياضي!

المصدر: "النهار"
نمر جبر
اسماعيل أحمد خارج أسوار الرياضي!
اسماعيل أحمد خارج أسوار الرياضي!
A+ A-

تبلغت ادارة النادي الرياضي بيروت مساء أمس من وكيل أعمال اللاعب اسماعيل احمد، باسكال بيروتي، مغادرته الفريق في شكل نهائي والانضمام الى فريق الاتحاد السكندري.

وتأتي خطوة اللاعب المصري الذي يحمل الجنسية اللبنانية، في ظل تحضيرات الفريق البيروتي للمشاركة في دورة دبي الدولية المقررة من 23 كانون الثاني الجاري الى الاول من شباط المقبل. علماً ان اللاعب أحمد لم ينتظر المشاركة مع فريقه في الدورة الدولية في الإمارات العربية المتحدة، بل سيشارك مع الفريق المصري الاتحاد السكندري الذي برز فيه في بداية مسيرته الاحترافية.

مصدر مقرب من النادي البيروتي، بطل لبنان وحامل لقب دورة دبي في نسختها الأخيرة، طلب عدم ذكر اسمه، اعتبر ان خطوة احمد "مبررة لكنها غير مفهومة"، واضاف: "كان بإمكانه التريث والدفاع عن ألوان الرياضي في دورة دبي بدل ان يلعب ضده، نحترم موقفه ونتمنى له التوفيق في مسيرته الجديدة خصوصاً انه من اللاعبين المميزين الذين تركوا بصمة كبيرة وايجابية في كرة السلة اللبنانية".

ولطالما ارتبط اسم اللاعب اسماعيل احمد الملقب "بالفرعون" ببطولة لبنان لكرة لنوادي الدرجة الاولى للرجال. وقاد العديد من الفرق التي لعب في صفوفها الى احراز لقب الدوري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم