الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ميغان ماركل فاجأت الجميع بمكياجها القوي في كندا

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ميغان ماركل فاجأت الجميع بمكياجها القوي في كندا
ميغان ماركل فاجأت الجميع بمكياجها القوي في كندا
A+ A-

لم تتوانَ Meghan Markle عن وضع أحمر شفاه ملون في زيارتها الاستثنائية إلى كندا. خروج صغير عن البروتوكول الملكي الذي يفضل أفواه نيود، ولكنه من جهة أخرى يتلاءم بشكل مثالي مع هذه البشرة المتوهجة.

عودة أخرى الى البهجة مع ميغان ماركل والأمير هاري اللذين وصلا إلى رويال هاوس في كندا. في أول نزهة علنية لهما منذ ستة أشهر، ظهرت دوقة ساسكس بإطلالة بنية كاملة بدءاً بمعطفها الطويل من توقيع Stella McCartney. كما أولت اهتمامًا خاصًا بجمالها من خلال مكياج متطور ومشرق، لتتوهج أكثر أناقة من أي وقت مضى.


ولكن قبل كل شيء، اختارت والدة أرشي الصغير، الذي يبلغ من العمر 9 أشهر، في 6 كانون الثاني 2020 ، أحمر الشفاه الملون. أحمر قاتم لمّاع عزّز بشرتها وعينيها البنيتين، المحاطتين بالأسود. لون أحمر شفاه محظور من قبل الملكة إليزابيث الثانية لأنه يعتبر مبهرجًا للغاية ولكن ميغان ماركل تجرّأت على اللعب على ظلال ناعمة نسبيًا. هذه هي المرة الثانية التي تجرب فيها فمًا أحمر بعد خروجها بثوب من الستراس عام 2019 ، أثناء حملها بالصغير Archie . شعر طويل ومُملّس تمامًا، إطلالة كاملة تتمحور حول البني، ميغان ماركل بدت في قمة الأناقة.

ماكياج متوهج

سوار جديد من توقيع Kismet

تنورة من الساتان من توقيع Massimo Dutti وحذاء من Jimmy Choo

معطف من توقيع Stella McCartney






















الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم