السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

هل تنحسر العاصفة غداً؟

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
هل تنحسر العاصفة غداً؟
هل تنحسر العاصفة غداً؟
A+ A-


توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وضباب على المرتفعات مع أمطار محلية خلال فترة قبل الظهر خاصة في المناطق الجنوبية، مع بعض الثلوج على ارتفاع 900 متر وما فوق. يتحسن الطقس تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر، ويتحول مساء إلى قليل الغيوم. نحذر من تكون الجليد على الطرق الجبلية اعتباراً من ارتفاع 1000 متر وما فوق خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى. وجاء في النشرة الاتي:

- الحالة العامة: منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة يؤدي إلى تساقط أمطار وثلوج على الجبال دون ال1000 متر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر يوم الجمعة حيث ينحسر تدريجياً.

- الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم إلى غائم جزئياً مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تهطل أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً في الفترة الصباحية وحدوث برق ورعد، كما تتساقط الثلوج بشكل متفرق على ارتفاع 1000 متر وما فوق، وتلامس ليلاً ال800 متر وما دون، على مرتفعات جبل لبنان والداخل.

الجمعة: غائم جزئياً إلى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وضباب على المرتفعات مع أمطار محلية خلال فترة قبل الظهر خاصة في المناطق الجنوبية، مع بعض الثلوج على ارتفاع 900 متر وما فوق. يتحسن الطقس تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر، ويتحول مساء إلى قليل الغيوم. نحذر من تكون الجليد على الطرق الجبلية اعتباراً من ارتفاع 1000 متر وما فوق خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى.

السبت: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة على الجبال، ويتشكل الضباب المحلي على المرتفعات، ونحذر من تكون الجليد على الطرق الجبلية اعتباراً من 1100 متر وما فوق، خلال الليل وفي ساعات الصباح الأولى.

- الحرارة على الساحل من 8 إلى 15 درجة، فوق الجبال من درجة إلى 7 درجات، في الداخل من صفر إلى 5 درجات.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم