الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أحدهم تزوج 10 مرات... نجوم رفعوا شعار "زوجة واحدة لا تكفي"

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أحدهم تزوج 10 مرات... نجوم رفعوا شعار "زوجة واحدة لا تكفي"
أحدهم تزوج 10 مرات... نجوم رفعوا شعار "زوجة واحدة لا تكفي"
A+ A-

تزوّج الفنان المصري محمود العسيلي، من خبيرة التجميل أمينة عبدالمنعم، خلال حفل أقيم في مدينة الإسكندرية، ونشر العسيلي صوراً من عقد القران على حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام".

سبق للعسيلي أن تزوّج من نرمين فؤاد ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم في 2008، وأنجب منها ابنه الوحيد علي، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، كما تزوّج العام 2015 من نادين الملا.

 العسيلي انضم إلى قائمة طويلة من النجوم الذين رفعوا شعار "زوجة واحدة لا تكفي"، حيث يأتي على رأس القائمة رشدي أباظة، حيث تزوج أكثر من مرة وكانت حياته مليئة بالنساء، من بينهن زواجه من تحية كاريوكا، الذي استمر 3 سنوات، حتى انتهى بالطلاق بعد غيرتها الشديدة عليه، ثم تزوّج امرأة أميركية حسناء تدعى بربارا، فور طلاقها، وأنجب منها ابنته قسمت، وبعد فترة دبّت الخلافات بينهما وتم الانفصال، كما تزوّج بعدها من سامية جمال، واستمر الزواج ما يقرب من 18 عاماً.

أما الزيجة الرابعة في حياة رشدي أباظة، فكانت لمدة أيام قليلة من الشحرورة صباح، وكان حينها لا يزال متزوجاً من سامية جمال، أما زواجه الأخير فكان من نبيلة أباظة ابنة عمه، قبل وفاته بسنتين، وعند اكتشافه إصابته بالسرطان طلّقها بداعي أنه يريد أن يموت وحيداً.

 المطرب المصري الراحل محرم فؤاد، عُرف عنه تعدد زيجاته، حيث كان زواجه الأول من الراقصة تحية كاريوكا ولم يستمر سوى أشهر معدودة، أما زوجته الثانية فكانت أجنبية وأنجب منها ابنه طارق، أما الزيجة الثالثة فكانت من سيدة لبنانية، ولم يستمر الزواج كثيراً، قبل أن يتعرّف إلى جورجينا رزق ملكة جمال الكون أثناء تصويرهما فيلم "الملكة وأنا" وتزوجا ولم يستمر الزواج كثيراً، وبعدها تزوج من الفنانة عايدة رياض، واستمر زواجهما قرابة عشر سنوات، أما آخر زيجاته فكانت المذيعة منى هلال التي استمرت معه حتى وفاته بأزمة قلبية.

الفنان الراحل كمال الشناوي، تزوّج للمرة الأولى من الفنانة عفاف شاكر شقيقة الفنانة شادية، ولم يستمر الزواج كثيراً، ثم تزوج بعدها الراقصة هاجر حمدي، بشرط اعتزال الرقص نهائياً، وبالفعل وافقت وتزوجا وأنجب منها نجله محمد، ولكن هذه الزيجة لم تستمر طويلاً أيضاً بسبب الغيرة، فيما كانت الزيجة الثالثة من خارج الوسط الفني وتُدعى زينب الدجوي لينجب إبنه علاء، وبعدها تزوّج الفنانة ناهد شريف أثناء تصويرهما فيلم "زوجة ليوم واحد"، وتزوجا لبضع سنوات، وكان الزواج الأخير من سيدة سورية واستمر معها حتى وفاته.

تزوّج الفنان الراحل فريد شوقي، أكثر من مرة، كانت الأولى من خارج الوسط الفني ولكن سرعان ما تم الطلاق، أما زوجته الثانية فكانت طالبة فى كلية الحقوق وزميلته فى معهد السينما، واستمر زواجهما سنة واحدة فقط، فيما كان الزواج الثالث من ممثلة مغمورة تُدعى زينب عبدالهادي، وأنجب منها ابنته الكبرى منى، وكانت زيجته الرابعة بالفنانة هدى سلطان هي الأكثر استقراراً، حيث استمر قرابة 18 عاماً، وكانت ثمرته ابنتين هما ناهد ومها، أما آخر زيجاته فكانت سهير ترك من خارج الوسط الفني، وأنجبت له عبير ورانيا، واستمرت معه حتى وفاته.

الفنان حسين فهمي تزوّج أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع نادية محرم، وأنجب منها محمود ونائلة، والثانية من الفنانة ميرفت أمين وأنجب منها ابنتهما منة الله، أما الثالثة فكانت من الفنانة لقاء سويدان واستمر زواجهما عدة سنوات، ومن بعدها تزوّج من سيدة سعودية الجنسية.

من أشهر الفنانين الذين عُرِفَ عنهم الزيجات المتعددة، الفنان المصري الراحل إيهاب نافع، حيث تزوّج ما يقرب من 10 مرات، وكانت البداية من ألفت ملكة جمال نادي المعادي، ثم الفنانة ماجدة، وكانت في قمة تألقها الفني، واستمر الزواج 12 عاماً، وأثمر إنجاب الفنانة غادة نافع، وتزوّج بعدها من سيدة أوسترالية أنجبت له زكريا وجوهرة، ثم توالت زيجاته بعد ذلك ما بين مصرية وأميركية وأردنية، وكانت من بين زوجاته أرملة رأفت الهجان.

 تزوّج الفنان مدحت صالح في البداية من خارج الوسط الفني وأنجب ابنيه أدهم وهانيا، ثم تزوّج الفنانة سمية الألفي، كما تزوّج من الفنانة شيرين سيف النصر بعد قصة حب سريعة، ولكن لم يستمر الزواج سوى أربعة أشهر، ليتم الطلاق بهدوء، أما آخر زيجاته فكانت بالشاعرة نورا الباز.

الفنان أحمد سعد أحد نجوم الجيل الحالي الذين رفعوا شعار الزواج أكثر من مرة، حيث بدأ زيجاته مع لبنى بيومي، الزوجة الأولى، وهي أم أولاده وأنجب منها طفلين، ثم الفنانة ريم البارودي، ليدخل في علاقة سريعة مع الفنانة سمية الخشاب انتهت بالزواج الثالث، إلا أنهما أعلنا الانفصال بعد أشهر قليلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم