إليك اللون الذي لن تتمكّني من الاستغناء عنه عام 2020

10 كانون الثاني 2020 | 14:30

المصدر: النهار

صحيح أن المعيار العالمي في قياس الألوان "بانتون"  يتحيّز الى "اللون الأزرق الكلاسيكي" مع بداية العام، ولكن يبدو أن لونًا آخر سيحقق النجاح وهو البنفسجي.

من السهل تحديد الاتجاه. ما عليك سوى الجوجلة في إنستغرام وتحليل كل صورة تنشرها الفتيات في مهب الريح. هذا ما فعلناه هذا الصيف من خلال إعادة دمج البوب في ملابسنا الصيفية أو هذا الشتاء من خلال ارتداء أحذية رعاة البقر بعد إلقاء نظرة على حساب بلانكا ميرو في إنستغرام. للعام الجديد، نحن لا نفقد عادات جيدة، نظرًا لأن المؤثرات يمثلن خطوة واحدة الى الأمام، فقد اخترن اللون الذي سنرتديه جميعًا في عام 2020. وللعام القادم، يراهن رواد الاتجاه على اللون البنفسجي. هو موجود بالفعل على منصات أسبوع الموضة، هذا الصباغ قرر أن يشغل مكاناً خاصا ًله في قلوب الفاشينيستا. إذا كنا سابقا نلعبه باللون البنفسجي، فمنذ شهر كانون الثاني، سمحنا له بتدفئة خزانة ملابسنا. لماذا أدمنّا عليه بالفعل؟ لأن هذا اللون يكسر الرتابة ويستمر. أرجواني، برقوق، بارما، أحمر أرجواني، ليلكي ... سيكون هناك شيء للجميع ولجميع الأذواق.

النجمة لوسي لو ترتدي فستاناً بنفسجياً من التول المزدان بالكشاكش.

ALEXA CHUNG

BLANCA MIRO

CAMILLE CHARRIERE

GABRIELLE CAUNESIL

JEANNE DAMAS

LUCY WILLIAMS

MARIANNE THEODORSEN

MATILDA DJERF

NINA URGELL

NNENNA

SARAH ELLEN

TRINE KJÆR



ما لا تعرفونه عن الراحلة رجاء الجداوي بدقيقة



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard