زيدان: لسنا في نزهة ومواجهة فالنسيا كالنهائي

8 كانون الثاني 2020 | 00:04

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

زيدان (أ ف ب).

أكد المدير الفني لـ #ريال_مدريد الفرنسي زين الدين زيدان أنه لم يأت إلى #السعودية مع فريقه "في نزهة"، عشية مواجهته لفالنسيا في الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، في جدة.

وقال زيدان: "إنها النسخة الاولى التي تقام فيها (الكأس السوبر) في السعودية وهذه المسابقة تشكل أملا كبيرا. نحن هنا من اجل التتويج بها وليس في نزهة. انها مسابقة مهمة وسنبذل قصارى جهودنا لخوض مباراة كبيرة الأربعاء".

وتابع: "كل مباراة تعتبر فريدة، الامر ليس مماثلا كما لو انها مباراة في الدوري الإسباني. كلانا يلعب خارج ملعبه، انها مباراة واحدة، ثمة مصابون، كل شيء يتغير باستثناء عقليتنا".

وأوضح زيدان (47 عاماً): "ليس هناك من مرشح، فالفرق الأربعة المشاركة هنا مرشحة لإحراز اللقب. الامر الوحيد الذي نفكر به هو مباراتنا الأربعاء. انها مباراة في نصف النهائي، لكن بالنسبة الينا فهي المباراة النهائية".

ويغيب عن النادي الملكي أكثر من لاعب، لا سيما في الجبهة الهجومية، حيث لم يكن البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بايل ضمن عداد الفريق الذي سافر إلى السعودية لإصابات مختلفة.

ويلتقي ريال مع فالنسيا الأربعاء على أن يتواجه برشلونة وأتلتيكو مدريد الخميس في نصف النهائي الثاني.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard