الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

توخيل: لا أحب التغيير في المركاتو الشتوي

المصدر: "أ ف ب"
توخيل: لا أحب التغيير في المركاتو الشتوي
توخيل: لا أحب التغيير في المركاتو الشتوي
A+ A-
أكد المدير الفني لـ باريس سان جيرمان الألماني #توماس_توخيل أن المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو يعارض انتقال هداف الفريق الأوروغواياني إدينسون كافاني خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال الشهر الحالي.

وقال توخيل في مؤتمر صحافي: "لدينا الرأي ذاته. كلانا لا يحب التغيير خلال المركاتو الشتوي".

وأضاف: "يملك ليوناردو خبرة كبيرة، يعرف كيفية الفوز بالألقاب ويعرف ما هو مهم من أجل تحقيق ذلك. نريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الالقاب ولهذا السبب نريد فريقاً كبيراً".

وينتهي عقد كافاني أفضل هداف في تاريخ باريس سان جيرمان مع 198 هدفاً، في نهاية الموسم الحالي، وبحسب إذاعة "مونتي كارلو" توصل كافاني إلى اتفاق مع أتلتيكو مدريد الإسباني للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لموسمين ونصف الموسم.

وخسر كافاني مركزه الأساسي، بعد قدوم قلب الهجوم الأرجنتيني ماورو إيكاردي على سبيل الإعارة من إنتر ميلان الإيطالي، وصودف مجيء الأخير مع إصابة ابعدت كافاني لمدة شهرين عن الملاعب نجح خلالها إيكاردي في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية.

وقال توخيل في هذا الصدد: "يلعب كيليان مبابي وماورو إيكاردي بشكل رائع جداً. كان الأمر صعباً على إدي ان يكافح ثم تعرض للإصابة. بدأ يكافح الآن لاستعادة مركزه وهذا ما نطلبه منه".

وختم: "ثمة منافسة قوية داخل صفوف الفريق، بطبيعة الحال الجميع يريد المشاركة، لكني لا أستطيع أن أعد أحداً بشيء. المنافسة موجودة دائماً وهذه نقطة قوة لسان جيرمان".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم