الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تأشيرة الإمارات السياحية باتت لـ 5 سنوات!

المصدر: "وام"
تأشيرة الإمارات السياحية باتت لـ 5 سنوات!
تأشيرة الإمارات السياحية باتت لـ 5 سنوات!
A+ A-

وافق مجلس الوزراء الإماراتي على استحداث تأشيرة سياحية متعددة الدخول لمدة 5 سنوات لكافة الجنسيات، وذلك بهدف دعم نظم السياحة في الدولة لكافة الجنسيات والتأكيد على مكانة دولة الإمارات كوجهة سياحية عالمية للجميع.

كما اعتمد المجلس خلال جلسته إعفاء رعايا المكسيك من تأشيرة الدخول للدولة، وذلك في إطار تعزيز مكانة الدولة إقليمياً ودولياً، وتوطيداً للعلاقات الثنائية مع دول العالم من خلال تعزيز التعاون في المجالات السياحية والاقتصادية والاستثمارية من جهة أخرى، وفتح آفاق جديدة لمواطني الدولة للسياحة والاستثمار والتجارة وتسهيل الانتقال للمواطنين بين الدولتين، حيث يسهم القرار في تسهيل الدخول والخروج والمرور لمواطني البلدين عبر أراضيهما من دون الحصول على تأشيرة الدخول.

كما تم اعتماد وتعيين طيران العربية أبوظبي كناقل وطني، وذلك بهدف تعزيز حركة الطيران المدني في الدولة، ودعمًا لقطاع الطيران لمواكبة خطط التنمية والتوجهات المستقبلية.

ويؤكد القرار على الأهمية التي توليها الحكومة لقطاع الطيران والدعم الكامل للارتقاء والنهوض به وبكافة الشركات التابعة له، وأن الحكومة تولى قطاع الطيران كافة أوجه الدعم والمساندة بما يتواكب مع خطط التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم