مارك زوكربيرغ الرجل الأغنى في العالم يعاين التخفيضات لشراء تلفزيون

6 كانون الثاني 2020 | 17:51

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

مارك زوكربيرغ ( أ.ف.ب)

بالرغم من كونه خامس أغنى شخص في العالم بثروة صافية تبلغ قيمتها 77.3 مليار دولار، إلا أن مارك #زوكربيرغ لن يقول لا للحسومات.

فبحسب ما نقله موقع "الدايلي مايل"، شوهد مؤسس موقع #فايسبوك مع زوجته يتسوقان في متجر "كوستكو" في ولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث تشير الصور إلى أن الزوجين كانا يعاينان أجهزة التلفاز في المتجر.

وبحسب المتجر، وهو متجر مبيع بالجملة، فخلال جولة التسوق هذه، كان يحاول زوكربيرغ أن يكون مقتصداً عندما تعلّق الأمر بشراء أجهزة التلفزيون حيث بحث عن تخفيضات الأسعار لشراء جهاز التلفزيون.

وتظهر الصورة زوكربيرغ وزوجته تشان، في الممر الخاص بعرض التلفزيونات، حيث كان يرتدي زوكربيرغ، سروالًا أسود وتي ـ شيرت مع حذاء رياضي، بينما ارتدت زوجته ملابس رياضية.


ووفقاً لتقرير سابق للصحيفة البريطانية، فقد دفع زوكربيرغ في الآونة الأخيرة حوالي 59 مليون دولار فقط مقابل منزلين متجاورين فى بحيرة تاهو، بعدما تم طرح الفندقين المعروفين باسم Brushwood Estate و Carousel Estate، في السوق عام 2017 من قبل شركة الوساطة Oliver، كما يقال إن رئيس فايسبوك، يمتلك منازل في بالو ألتو، وسان فرانسيسكو، وجزيرة كاواي في هاواي.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard