أهالي بلدة الانتحاري الأول البيسارية غاضبون... حرقوا سيارته ومنزله! - بالصور

19 شباط 2014 | 21:27

المصدر: النهار

  • المصدر: النهار

سادت البيسارية في قضاء الزهراني جنوب صيدا حال من الغضب العارم لدى ابناء البلدة فور انتشار صورة الانتحاري المفترض لتفجير بئر حسن الفلسطيني نضال هشام المغير من سكان البلدة، إذ وتجمهر عدد كبير حول منزل المغير الذي غادره اهله على الفور وبعد وقت اقدموا على حرق سيارة "رانج روفر" تعود لوالده وكان عدد من اهالي البلدة حذروا عائلة نضال من ميوله المتشددة المؤيدة للشيخ احمد الاسير، خصوصاً بعد اختفائه قبل نحو شهرين وتصرفاته المعادية لفئة معينة وتوجيه تهديدات لها.

وكان هشام المغير توجه الى مركز استخبارات الجيش اللبناني وابلغ ان الصورة التي وجدت على الهوية المزورة التي كانت بحوزة الانتحاري تعود لابنه نضال وهو من اتباع الشيخ الفار الاسير.

وكانت "النهار" علمت أن الوالد توجه فور رؤية صورة ابنه نضال إلى مركز مخابرات الجيش، حيث أجرى فحص الحمض النووي لمعرفة مدى مطابقتها مع عينات من اشلاء الانتحاري . وافاد احد ابناء البيسارية ان المغير قريب وجار الفلسطيني محمد موسى الاحمد الذي فجر نفسه مع معين ابو ظهر على مدخل السفارة الايرانية مؤخرا .

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard