الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تيمور جنبلاط التقى وفوداً أهلية وبلدية في المختارة

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
تيمور جنبلاط التقى وفوداً أهلية وبلدية في المختارة
تيمور جنبلاط التقى وفوداً أهلية وبلدية في المختارة
A+ A-

عرض رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب #تيمور_جنبلاط، مع وفود أهليّة وبلدية زارته في قصر #المختارة، شؤوناً متّصلة باحتياجات المواطنين على مختلف المستويات الاجتماعية والإنمائية والاقتصادية والخدماتية العامة.

والتقى في هذا السياق وفداً كبيراً مشتركاً من بلدتي بتاتر وعين زحلتا، رافقه الرئيس السابق لبلدية بتاتر ناصر غريزي ومختار عين زحلتا صلاح كرامة، في حضور وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال أكرم #شهيب ومستشار جنبلاط حسام حرب. وألقت رئيسة دائرة التشريع والسياسات الضريبية في وزارة المالية سلام حميدي غريزي كلمة "شكر ووفاء".

ثم التقى جنبلاط وفداً ثانياً مشتركاً من بلدتي اغميد وعبيه، عرض مطالب متّصلة بالبلدتين، في حضور وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال وائل #أبو_فاعور الذي كلّفه جنبلاط متابعة ملف يهم الوفد.

كذلك التقى وفداً شبابياً من بلدة سبلين في إقليم الخروب، بحث معه في بعض المشكلات الاجتماعية، بينها استمرار توقيف الرئيس السابق لبلدية سبلين محمد قوبر، في حضور النائب بلال عبد الله، وكيل داخلية إقليم الخروب في "الحزب التقدمي الاشتراكي" بلال قاسم والسابق سليم السيد.

وعرض جنبلاط مطالب اجتماعية مع وفد من بلدة الكحلونية، ثم التقى وفداً من الاتحاد اللبناني والعربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية برئاسة مارون خليل، الذي أطلعه على روزنامة الأنشطة وعرض معه مطالب إنمائية وخدماتية تساهم في تطور واقع الاتحاد.

وتلقّى سلسلة مراجعات من رئيس بلدية #حاصبيا لبيب الحمرا على رأس وفد، ومن مجالس بلدية شوفية وفروع حزبية وشبابية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم