الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فيديو جديد لواقعة أخرى صادمة... التحرش الجماعي يثير الجدل في مصر

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
فيديو جديد لواقعة أخرى صادمة... التحرش الجماعي يثير الجدل في مصر
فيديو جديد لواقعة أخرى صادمة... التحرش الجماعي يثير الجدل في مصر
A+ A-

يعيش الشارع المصري أزمة عنيفة خلال الساعات الماضية، وردود أفعال غاضبة بسبب تكرار وقائع التحرش الجماعي، فبعد ساعات قليلة من فيديو التحرش الجماعي بفتاة في مدينة المنصور بمحافظة الدقهلية، والذي أثار ردود أفعال غاضبة، ووصل الأمر إلى القبض على 7 متهمين، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة مطاردة عشرات الشباب فتاتين تلبسان ملابس ضيقة ومثيرة للانتباه بمدينة الزقازيق.

ويكشف الفيديو عدداً كبيراً من المراهقين بمجرد مشاهدتهم فتاتين ترتديان ملابس مثيرة، تجمعوا حولهما وبدأوا في معاكستهما لفظيا وتحرشوا بهما وتمكن المارة من إبعاد المتحرشين عنهما.

وعقب انتشار فيديو التحرش على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت مديرية أمن الشرقية عدم وجود بلاغات مقدمة بواقعة تحرش جماعي، مؤكدين أنهم بدأوا في فحص الفيديو والتعرف إلى مكان الواقعة وتوقيتها، وما إذا كان بالفعل تم بالزقازيق أم بمحافظة أخرى، متوعدين الجناة بالعقاب في حال التأكد من صحة الواقعة.

كانت الساعات الماضية قد شهدت جدلاً واسعا في مصر بعد القبض على 7 أشخاص، بتهمة التحرش الجماعي، عقب ظهورهم في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "فيديو تحرش المنصورة"، حيث أظهر مقطع الفيديو فتاة تستغيث وهي تتعرض لتحرش جماعي في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أثناء الاحتفال برأس السنة.

أظهر الفيديو تجمع عدد كبير من الشباب حول الفتاة والتحرش بها جنسياً ومحاولة لمس أجزاء من جسدها دون أي تدخل من المارة، حتى تمكّن شابان من إنقاذها ووضعها داخل سيارة انطلقت بها بعيداً من مكان الواقعة.

وتوصلت جهود أجهزة البحث من خلال مراجعة كاميرات المراقبة إلى تحديد شخصيات 7 متهمين شاركوا في الواقعة، من بينهم 6 طلاب تتراوح أعمارهم بين 18 و20 سنة، إضافة إلى عامل، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم