مانشستر سيتي يستعد لمكافأة لاعبه

4 كانون الثاني 2020 | 11:35

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

غوارديولا (أ ف ب).

توقع المدير الفني لـ #مانشستر_سيتي الإسباني بيب غوارديولا تمديد عقد لاعب وسطه البرازيلي #فرناندينيو، الذي ينتهي في ختام الموسم الحالي.

وكان اللاعب (34 عاماً) تألق في مركز الوسط الدفاعي خلال تتويج الفريق بلقب الـ"بريميرليغ" في آخر موسمين، بيد أنه اضطر للعب في مركز قلب الدفاع بسبب إصابات زملائه في هذا المركز.

وأحرز لقب الدوري ثلاث مرات منذ انضمامه من شاختار دانيتسك الأوكراني في عام 2013، وقد ساهم أداؤه الجماعي برغبة غوارديولا في بقائه لفترة اضافية في ملعب "الاتحاد".

وقال غوارديولا لمراسلين: "بالطبع (أود بقاءه). أنا واثق وسعيد من ثلاثة مواسم ونصف الموسم أمضيناها سوياً".

وتابع مدرب برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني سابقاً: "لا ينبغي أن يقنعني كي يبقى لفترة أطول، فقد قام بذلك منذ اليوم الأول. يعرف تماماً رأينا بما قام به من أجل النادي لسنوات عدة".

وأضاف المدرب الفذ: "هو من أفضل اللاعبين في تاريخ هذا النادي".

وانتقل فرناندينيو إلى مركز قلب الدفاع بعد الإصابة التي لحقت بالفرنسي ايمريك لابورت. كما غاب عن مباريات كثيرة الثنائي جون ستونز والارجنتيني نيكولاس أوتامندي، ليتحوّل فرناندينيو خيارا رئيسا في قلب الدفاع.

لكن لابورت الغائب منذ آب الماضي لإصابة بركبته، اقترب من العودة إلى الملاعب وبدأ الاسبوع الحالي بخوض تمارين منفردة على أرض الملعب.

وقال غوارديولا: "الخميس كانت المرة الأولى يتدرب فيها لمدة 10 او 15 دقيقة مع الفريق. يتحسن وشعوره أفضل. أعتقد انه سيخوض كامل تماريننا الجماعية الاسبوع المقبل".

وأضاف: "لا ننسى أنه غائب منذ أكثر من 4 أشهر. يحتاج للوقت. يتدرب معنا، لكن لا يمكنه خوض 90 دقيقة في اليوم التالي".

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard