الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بيلا حديد تبتكر مظهراً متكاملاً من الجينز فهل أحببتم النتيجة؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
بيلا حديد تبتكر مظهراً متكاملاً من الجينز فهل أحببتم النتيجة؟
بيلا حديد تبتكر مظهراً متكاملاً من الجينز فهل أحببتم النتيجة؟
A+ A-

هل أنتم مع أو ضد إطلالة من الدنيم بالكامل؟ لقد حسمت العارضة الحسناء بيلا حديد خيارها من خلال تبني مظهر ليس مزدوجاً فحسب وإنما متكامل.

لطالما شكّل مظهر الدنيم المزدوج علامة استفهام كبيرة في عالم الموضة. يتذكر الجميع ظهور لوك كامل بالجينز لجاستن تيمبرليك وبريتني سبيرز على السجادة الحمراء، وهما لا يتردّدان في السخرية منهما حتى اليوم. أما بالنسبة للأختين حديد، فالوضع مختلف لأنهما منحتا إطلالة الدنيم فرصة ذهبية. لا نخفي بأننا جربنا اعتماد قطعة من الدنيم مع أخرى ولكننا لم نعتمد الجينز بالكامل أي سترة وسروال وبلوزة وحذاء فبالنسبة للكثيرين منا هذا غير مرغوب وغير محبذ ولكن يمكنك تجربة قطعتين من الجينز في لوك واحد ولم لا؟؟

بيلا حديد في الدنيم الثلاثي بالكامل

كنا نرتدي الجينز المستقيم مع سترة مطابقة، دون إضافة أكسسوارات، سرعان ما أصبح هذا الزي بسرعة مبتذلاً تاركاً صدمة خفيفة في أذهاننا. لكن الأمور اليوم تغيّرت. عام 2020 هو العام الجديد الذي يمكن فيه للعارضات إعادة الحياة إلى مخاوفنا القديمة. بيلا حديد هي واحدة منهنّ. إنها تجمع السروال، الكورسيه بالإضافة إلى السترة، كلها من الجينز. إنها مفاجأة لطيفة للغاية. إن المفاهيم المسبقة تختفي فجأة، والعارضة التي تبلغ من العمر 23 عامًا لا تمنحنا سوى رغبة واحدة: أن نفعل الشيء نفسه.

بيلا حديد

الإطلالة التي يجب علينا اعتمادها لعام 2020

هذا العام الجديد هو عام القرار. وهذا هو السبب في أننا يمكن أن نترك بعض الأفكار المسبقة جانباً ونحاول أن نتبنى إطلالة الدنيم أيضًا. بيلا حديد أبعد ما تكون الوحيدة التي تبنتها، فشقيقتها هي أيضًا من أتباع الدنيم، هناك أيضًا Mila Kunis أو Diane Kruger أو Kate Hudson أو Ashley Graham وتستمر القائمة...































الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم