إليكم حفلات الزفاف الفخمة التي ميّزت عام 2019

4 كانون الثاني 2020 | 13:30

المصدر: النهار

الأعراس الفاخرة 2019.

شارلوت كاسيراغي وديميتري راسام، والليدي غابرييلا وندسور وتوماس كينغستون وإيلي صعب جونيور وكريستينا مراد... مرة أخرى في أجمل حفلات الزفاف هذا العام.

زواج فخم، زواج سعيد. هذا صحيح بالنسبة للبعض، على أيّ حال. بدءاً من الليدي غابرييلا وندسور وتوماس كينغستون اللذين قالا نعم أمام مذبح كنيسة القديس جورج في وندسور، في 18 أيّار، تحت أنظار ضيوفهما (الملكيين). من بينهم: الملكة إليزابيث الثانية، الأمير فيليب أو بيبا ميدلتون وزوجها جيمس ماثيوز. بعد شهر بالكاد، تزوجت شارلوت كاسيراغي وديميتري راسام، اللبناني الأصل، في حفل أقيم في سان ريمي دو بروفانس في دير سانت ماري دو بيريدون. بالطبع، حضرت الأميرة كارولين دو موناكو، والأمير ألبرت الثاني، وبيير كاسيراغي، وألكسندرا هانوفر، وكارول بوكيه.

إذا لم تكن إيللي غولدنغ وكاسبار جوبلينج جزءًا من عائلة الأميرية، فإن اتحادهما كان متساوياً. تزوج الزوجان في 31 آب في York Minster، أكبر مبنى قوطي في شمال أوروبا. كانت المغنية ترتدي ثوبًا من Chloe مثيرًا للإعجاب، والذي تطلّب أكثر من 640 ساعة من العمل.

1- Charlotte Casiraghi & Dimitri Rassam:

بعد شهر من الزواج المدني، تزوجت شارلوت كاسيراغي وديمتري راسام  دينيّاً خلال حفل حميم في سان ريمي دي بروفانس، في دير سان ماري دي بيريدون، في 29 حزيران. كانت العروس ترتدي فستانًا أبيض من توقيع جيامباتيستا فالي. من بين الضيوف المرموقين: الأميرة كارولين من موناكو، والأمير ألبرت الثاني، وأشقاؤها أندريا وبيير كاسيراغي، أختها غير الشقيقة ألكسندرا هانوفر وكارول بوكيه، والدة ديميتري راسام.

2- زفاف Elie Saab Jr. & Christina Mourad: 

زواج نجل إيلي صعب من كريستينا مراد، البيروتية البالغة من العمر 27 عامًا، تمّ في لبنان. بالطبع، هو المصمم اللبناني الذي صمم الثياب الأربعة لزوجة إبنه. في اليوم الكبير، كانت ترتدي فستانًا فاخراً بلا أكمام، مع ذيل بطول 4.5 أمتار. في المساء، اختارت فستانًا باللونين البيج الذهبي والوردي.

3- Ellie Goulding & Caspar Jopling:

 إنه حفل زفاف ملكي تقريبًا احتفلت به إيللي غولدنغ وكاسبار جوبلينج في يورك مينستر، أكبر مبنى قوطي في شمال أوروبا. كانت المغنية ترتدي ثوبًا طويل الأكمام مطرزًا بنماذج لؤلؤيّة من توقيع دار كلوي الفرنسي صممته ناتاشا رامساي ليفي، هذا الإبداع الرصين استوجب أكثر من 640 ساعة من العمل. 

4- Jean-Christophe Napoléon & Olympia Van Arco Zinneberg: 

قال جان كريستوف نابليون بونابرت وكونتيسة أوليمبيا فون أند زو أركو زينبرج "نعم" في كاتدرائية سانت لويس دي إنفاليد، بعد 209 أعوام من ولادة أسلاف نابليون بونابرت يُعدّ جان كريستوف من سلالة الأمبراطور نابليون بونابرت. بالنسبة لهذا الاتحاد "التاريخي"، كانت العروس ترتدي فستانًا أبيض مطرزاً طويلًا من توقيع أوسكار دي لا رنتا مع تاج وتسريحة شينيون. العديد من العائلات المالكة الأوروبية تنقلت لحضور هذا العرس: دوق دو لوكسمبورغ الكبير؛ الأميرة بياتريس دو يورك، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، إلى جانب خطيبها إدواردو مابيلي موززي، الأمير لوران ملك بلجيكا، دوق ودوقة براغانزا، الأميرة ماريا بيا دو سافوا، ابنة الملك الأخير لإيطاليا، والأمير كريستيان دو هانوفر وزوجته، الأميرة أليساندرا دو Osma. 

5- Lady Gabriella Windsor & Thomas Kingston: 

قالت الليدي غابرييلا وندسور وتوماس كينغستون "نعم" لبعضهما على مذبح كنيسة القديس جورج. ارتدت العروس، وتعتبر في المرتبة الثانية والأربعين من أجل خلافة العرش البريطاني، فستانًا مطرزًا بالورود يحمل علامة لويزا بيكاريا، وتاجًا ماسيًا، كانت تضعه في السابق جدتها، الأميرة مارينا.

في هذه الصورة الرسمية، التي التقطها هوغو بيرناند، يقف العروسان الحديثان جنبًا إلى جنب مع أولاد الشرف في حديقةFrogmore House .

ومن بين الضيوف: الملكة إليزابيث الثانية، والأمير فيليب، وبيبا ميدلتون، وزوجها جيمس ماثيوز، وجيمس ميدلتون وأليزيه ثيفينت، وإيزابيلا وندسور، ومود وندسور، وجيمي كامبل.

6- زفاف رفاييل نادال نجم التنس

تزوج نجم التنس الشهير رافاييل نادال من حبيبته ماريا فرانسيسكا بريلو  في مايوركا في إسبانيا، وعقد الثنائي زفافهما بحضور 350 ضيفًا في حصن لا فورتاليزا المملوك للبريطانيين، وهو أغلى عقار في إسبانيا، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتناقلت مواقع التواصل الإجتماعي صوراً خاصة للعروسين لحفل الزفاف، حيث ظهر رافاييل وهو يلمس وجه ميرا بحنان، بينما كانا يقفان تحت قنطرة عملاقة مزينة بأزهار الأوكالبتوس.

وظهر نادال في الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنيقاً، في بدلة زرقاء وقميص أبيض أنيق، وارتدت ميرا فستاناً مذهل بأكمام طويلة من تصميم دار الأزياء الإسبانية الشهيرة روزا كلارا.

7- زفاف مايلي سايروس من ليان همسورث وطلاقهما

أعلنت المغنية الأميركية مايلي سايرس خبر زواجها من حبيبها النجم الأمريكي ليام هيمسورث رسمياً، وذلك بعد علاقة حب دامت 10 سنوات تخللها الكثير من المد والجزر  وانتهت بالطلاق.

خلال حفل الزفاف، ظهرت سايرس بفستان أبيض اللون، بينما ارتدى ليام بدلة رسمية وهما يستعدان لقطع قالب الحلوى.

كما ظهر فمي احدى الصور بالونات تكوّن عبارة Mr & Mrs، لتعود مايلي سايرس لتعلن عبر حسابها على تطبيق انستقرام خبر زواجها من ليام. وتألقت مايلي بفستان أبيض من تصميم فيفيان ويستوود، بينما ارتدى هيمسورث بدلة باللون الأسود.

وبلغ سعر فستان مايلي 8600 دولار وتميّز بقصته وبساطته وأسدلت المغنية شعرها بتسريحة بسيطة جداً.

8 - زفاف جنيفر لورنس وسط تكتم شديد 

عقدت الممثلة الأميركية جنيفر لورانس (29 عاماً) قرانها على خطيبها كوك ماروني (34 عاماً) في حفل زفاف أقيم بقصر بيلكورت فى نيوبورت فى رود آيلاند، وهو قصر يعود تاريخه إلى عام 1894 على طراز لويس الثالث عشر. وكشفت تقارير أن القصر الذي أقيم فيه حفل الزفاف كان مهجوراً ومسكوناً بالأرواح الشريرة.

 يرجع تاريخ القصر إلى القرن التاسع عشر، انتقلت ملكية العقار بين العديد من مصممي الأزياء على مر السنين وأصبح مكاناً للحفلات الصاخبة، وحضر حفل زفاف لورانس مجموعة من المشاهير ومن بينهم أديل وكاميرون دياز وسيينا ميلر، ونجمة تلفزيون الواقع كريس جينر والكوميدية إيمي شومر والممثلة إيما ستون ومصممة الأزياء آشلي أولسن وغيرهم

وكشفت صحيفة "بيبول" أن لورانس اختارت فستان زفافها من ديور والتي تعتبر من أكثر العلامات المفضلة للنجمة. وأفادت تقارير أن الإجراءات الأمنية كانت مكثفة جداً حيث شيدت أسوار عالية حول المبنى إضافة إلى ستائر تعتيم. واجتمع الجمهور واصطفوا في الشوارع في محاولة للحصول على لمحة عن العروس والعريس. وشوهدت النجمة سيينا ميلر وهي ترتدي فستاناً أحمر، في حين تألقت كريس جينر بفستان باللون الأسود، واختارت إيما ستون معطفاً مخملياً باللون الرمادي.

9- زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس:

حرص مصمم فستان الزفاف رالف لورن على استقدام خمسة عشر عاملاً في التطريز اليدوي من مومباي عملوا على المعطف الرقيق التابع للفستان وتم اعتماد تقنيات مختلفة في التطريز إما بخياطة قطع من التول مطرزة بشكل منفصل أو بالتطريز المباشر على القماش الـ"شانتيي" الذي استغرق لوحده 1826 ساعة وأدخل المصمم 32000 حجر لؤلؤي براق و5600 خرزة. وازدان المعطف بـ135 زراً مصنوعاً من الساتان لإقفاله حتى العنق. أما عن الفستان فأوضح المصمم أنه مطرز بأكثر من مليوني حجر لوحده!

إضافةً إلى وجود ثماني رسائل تضمنها الفستان وكانت مخبأة بين ثنياته وهي: اسم عريسها بالكامل نيكولاس جيري جوناس، تاريخ زفافهما، اسم والدي بريانكا، فوالدها أشوك توفي بعد معاناته مع السرطان في العام 2013، "أوم ناما شيفاي" وهو مانترا هندي يذكّر باللورد شيفا، وتضمّن الفستان تطريزاً بالأجنبية للكلمات التالية: FAMILY، HOPE، LOVE، COMPASSION.

أما نيك فحرص على أن تتضمن البدلة الخاصة به أيضاً قطعة من قماش فستان العروس وطرز عبارة "حياتي" بالهندية".

10- زواج الدي جاي الشهير تيستو في الصحراء

تزوج الدي جي تيستو، الموسيقي الهولندي البالغ من العمر 50 عامًا، من العارضة الأمريكية أنيكا 23 عامًا، في حفل زفاف فخم وسط صحراء ولاية يوتا في "منتجع أمانغيري، بحضور 80 ضيفًا. يقع فندق أمانغيري الأنيق والمذهل في مقابل أجمل الجبال ومناظر خلابة في كانيون بوينت، يوتا. 

عمل العروسان مع منظم حفلات الزفاف والمناسبات كولن كوي لخلق لحظات خلابة تضمنت إطلالات تخطف الأنفاس. كان جزء الحفل والكوكتيل في المساء عبارة عن لوحة ناعمة لتكمل غروب الشمس، بينما كان العشاء يعكس أجواءً مزاجية أكثر مع إضاءة دافئة وديناميكية أبرزت التكوينات الصخرية المحيطة.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard