الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

القبض على 7 مصريين في واقعة التحرش الجماعي

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
القبض على 7 مصريين في واقعة التحرش الجماعي
القبض على 7 مصريين في واقعة التحرش الجماعي
A+ A-

ألقت قوات الأمن المصرية، القبض على 7 أشخاص، بتهمة التحرش الجماعي، عقب ظهورهم في الفيديو الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "فيديو تحرش المنصورة"، حيث أظهر مقطع الفيديو فتاة تستغيث وهي تتعرض لتحرش جماعي في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أثناء الاحتفال برأس السنة.

أظهر الفيديو تجمع عدد كبير من الشباب حول الفتاة والتحرش بها جنسياً ومحاولة لمس أجزاء من جسدها دون أي تدخل من المارة، حتى تمكّن شابان من إنقاذها ووضعها داخل سيارة انطلقت بها بعيداً من مكان الواقعة.

وتوصلت جهود أجهزة البحث من خلال مراجعة كاميرات المراقبة إلى تحديد شخصيات 7 متهمين شاركوا في الواقعة، من بينهم 6 طلاب تتاوح أعمارهم  بين 18 و20 سنة، إضافة إلى عامل، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت الأجهزة الأمنية في مصر، قد توصلت إلى شخصية المجني عليها، حيث ظهر أنها طالبة تبلغ من العمر 20 عاما، وأكدت أنه أثناء سيرها بشارع الجمهورية رفقة صديقتها تعرض لهما بعض الصبية والشباب بالقول وتصويرهما بالهواتف المحمولة فتدخل بعض المارة في محاولة لمنع الأمر الذى أدى لحدوث مشادة بين عدد من المارة، إلى أن تمكنت صديقتها من الانصراف من المكان، وتعرضت هي للتحرش في الفيديو المتداول قبل أن يتمكن البعض من إنقاذها في سيارة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم